الجمعة 28 يونيو 2024

نجمات الفن يدعمن كندة علوش بعد إصابتها بسرطان الثدي

كندا علوش

فن23-6-2024 | 14:02

لؤلؤة النجمي

دعت كل من الفنانة ريهام عبد الغفور والفنانة حنان مطاوع والفنانة منى زكي، للنجمة كندة علوش بالشفاء العاجل، بعد إصابتها بمرض سرطان الثدى، و كشفت كندة علوش  تفاصيل محنتها المرضية خلال مشاركتها في بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها على يوتيوب.

وكتبت حنان مطاوع، عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "جميلة ومبهجة وقوية وحنونة، ربنا يسعدك ويبارك في عمرك وتفرحي بأولادك وبجوزك  وتفرحي بعملك وبصحتك وبحياتك كلها".

وعلقت الفنانة منى زكي على إصابة الفنانة كندة علوش بالسرطان عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، قائلة: "المحاربة القوية الرائعة، ربنا يحفظكم كلكم ويبعد أي حاجة وحشة عنكم".

وقالت ريهام عبد الغفور: "اللهم رب الناس أذهب البأس، واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقماً اللهم اشف مرضانا أنك على كل شيء قدير  ربنا يخليكي لجوزك وولادك وعائلتك وجمهورك ولينا يا أجمل كندة بحبك أوي".

أعلنت الفنانة كندة علوش، لأول مرة عن إصابتها بسرطان الثدي منذ عام وشهر، مشيرة إلى أنها تلقت الخبر بصدر رحب، وتتلقى العلاج حتى الآن، كاشفة عن رد فعل زوجها الفنان عمرو يوسف عند سماعه الخبر.

جاء ذلك بعدما صرحت الفنانة كندة علوش خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي بالبودكاست الخاص بها عبر قناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب: قائلة: "بعد تسعة أشهر من رضاعة ابني كريم، شعرت بأنني عندي مشكلة في أحد الثديين ولما كشفت اكتشفت أني مصابة بأكثر من ورم خبيث، تلقيت الخبر بهدوء وسكينة ولم أصب بانهيار، وعمرو كان مرعوبًا أكثر مني، واليوم يكون لي سنة وشهر أتعالج، ومازلت أتلقى جرعات العلاج حتى يومنا هذا.