الجمعة 28 يونيو 2024

طلبت الاستغاثة ولم يستجب أحد.. زوجه إمام عاشور تروي تفاصيل واقعة التعدي أمام النيابة

إمام عاشور وزوجته

الجريمة23-6-2024 | 21:28

هويدا علي

استمعت نيابة أول وثاني الشيخ زايد، برئاسة المستشار إيهاب العوضي، إلى أقوال ياسمين حافظ، زوجة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، بشأن واقعة التعدي على فرد أمن داخل مول تجاري بالشيخ زايد.

وأوضحت "حافظ" خلال التحقيقات أنها طلبت الاستغاثة من أمن المول بعد تعرضها للتحرش اللفظي من أحد رواد السينما، ولكن لم يستجب لها أحد، مما دفعها للاتصال بزوجها إمام عاشور.

وقالت ياسمين حافظ أمام النيابة إنها كانت تتواجد في السينما داخل المول برفقة شقيقها وأقاربها، وعندما تعرضت للتحرش اللفظي، حاولت الحصول على مساعدة من أحد أفراد الأمن دون جدوى، فاستدعت زوجها للتدخل.

قررت النيابة استدعاء زوجة إمام عاشور لسماع أقوالها في واقعة تعرضها للمعاكسة والتعدي على مشرف الأمن.

وتواصل النيابة تحقيقاتها في اتهام فرد أمن بالمول لإمام عاشور بالضرب والسب.

وفرغت النيابة أمس كاميرات المراقبة في محيط السينما للتحقق من صحة ادعاءات التحرش. وتبين من المراجعة أن زوجة عاشور دخلت السينما بين الساعة 3 إلى 5 فجراً، وظهرت تسير بشكل طبيعي دون تعرضها لأي مضايقات.

وأكد أفراد الأمن أن زوجة إمام عاشور لم تبلغهم بتعرضها للتحرش، وغادرت المول بعد انتهاء الفيلم.

وعاد إمام عاشور في السابعة صباحاً ليشتبك مع أفراد الأمن متهماً إياهم بالتقصير في التعامل مع الواقعة.

استمعت النيابة لأقوال عبد الله، مشرف الأمن المجني عليه، الذي أوضح أنه فوجئ بوصول إمام عاشور برفقة 10 إلى 15 شخصاً واقتحامهم بوابة المول المغلقة في ذلك الوقت.

حاول مشرف الأمن استفسار السبب، لكن عاشور رد عليه بوابل من السباب والاتهامات.

وأضاف مشرف الأمن أن إمام عاشور اعتدى عليه بالضرب مما أسقطه على الأرض وفقد الوعي، وأوضح أنه لا يعلم إن كان الاعتداء من إمام عاشور فقط أو بمشاركة آخرين.

وقدم مشرف الأمن للنيابة تقريراً طبياً من مستشفى الشيخ زايد التخصصي يفيد بإصابته بكدمة في القدم، مطالباً باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المعتدين.