الجمعة 28 يونيو 2024

اليوم .. بعثة منتخب الطائرة تسافر إلي اليابان استعداداً لدورة التحدي بالصين

منتخب مصر

ملاعب الهلال25-6-2024 | 11:21

أنس مصباح

تطير مساء اليوم الثلاثاء بعثة منتخب مصر الأول للكرة الطائرة للرجال إلي اليابان للانتظام في معسكر تدريبي في الفترة من ٢٥ يونيو الجاري وحتى الأول من يوليو المقبل استعداداً لدورة التحدي التي ستقام خلال الفترة من ١ وحتى ٨ يوليو المقبل بالصين.

ويعد معسكر اليابان بروفة قوية لفراعنة الطائرة قبل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بباريس ٢٠٢٤ وأعلن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الإسباني فرناندو مونزوا القائمة الرسمية المشاركة في دورة التحدي بالصين ومعسكر اليابان خلال الفترة من ٢٥ يونيو الجاري وحتي ٩ يوليو المقبل.

وتضم قائمة فراعنة الطائرة كلا من:

حسام يوسف ومصطفي جابر ورضا هيكل وسيف عابد ومحمد مصطفي ومحمد عسران وعبد الرحمن الحسيني وأحمد ضياء واحمد عزب ومحمد عادل وحمادة عثمان ومحمد المهدي ومحمد رضا ومحمد رمضان ويرأس البعثة الكابتن عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد.

ويتكون الجهاز الفني للمنتخب من الأسباني فيرناندو مونزوا مديراً فنياً وطارق الزفتاوي مدرباً عاماً ومحمد السيد سيكو مدرباً والدكتور سامح ظلام طبيباً للمنتخب وأحمد سعيد محللًا تقنياً.

وكان منتخب مصر قد انتظم في معسكر مغلق خلال الفترة الماضية بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر ووصل خلالها منتخبا الوطني إلى أفضل حالة فنية وبدنية قبل المشاركة في دورة التحدي .