الجمعة 28 يونيو 2024

قريبًا| طرح وحدات سكنية.. تعرف على التفاصيل

وحدات سكنية

تحقيقات25-6-2024 | 15:39

تستعد وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، خلال الأيام المقبلة، لطرح وحدات سكنية للأفراد، بعدد 984 وحدة جاهزة للتسليم الفوري، ضمن مشروع "valley towers" بمدينة حدائق أكتوبر.

وتوضح بوابة -دار الهلال- في تقرير التالي تفاصيل ما يتعلق بحجز وحدات "valley towers"، وذلك في إطار خدماتها التي تقدمها لقرائها.

حجز وحدات valley towers

وتطرح وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، كراسة حجز وحدات "" valley towers اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 30 يونيو 2024، حيت سيتم الحجز من خلال الدخول على الرابط http://www.reserve.newcities.gov.eg/، بأنظمة سداد تبدأ من 3 سنوات دون فوائد و5 سنوات بفوائد، وتنتهي بـ7 سنوات محملة بفائدة البنك المركزي، مع العلم:

  - أن التخصيص سيكون بنظام أسبقية الحجز.

 - مساحة الوحدات تتراوح ما بين 95 إلى100 متر.

 - عدد الوحدات المطروحة 984 وحدة.

 - الوحدات جاهزة للاستلام الفوري.

- مقدم الحجز 20% من قيمة الوحدة.

من ناحية أخرى، تستعد الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، لطرح وحدات جديدة، اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو المقبل، حيث سيتم توفير كراسات الشروط بمقر الهيئة العامة لتعاونيات الإسكان، بحسب تصريحات تلفزيونية أدلى بها اللواء مهندس وليد البارودي، رئيس مجلس إدارة الهيئة.

ويتضمن الطرح المرتقب مدن القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، والعاشر من رمضان، وبدر، والسويس، بمساحات مختلفة تصل لـ 150 مترًا.

وستكون الوحدات في الـ 5 مدن نصف تشطيب، في حين يتم تخصيص الشقق بنظام القرعة، والتقسيط بين 3 حتى 7 سنوات وتصل إلى 10 سنوات بالعاشر من رمضان.

وفيما يتعلق بمقدم الحجز، سيكون بين 40% و50% حتى الاستلام، فيما سيتم طرح الوحدات بدون شروط، ومن حق أي مواطن التقديم بهذه الشقق حتى لو استفاد من وحدات وزارة الإسكان المختلفة.

كذلك، سيتم طرح مشروع آخر في مدينة العاشر من رمضان، لكن هذه الوحدات ستكون كاملة التشطيب وجاهزة للسكن، وأنظمة التمويل بها ستكون بالتمويل العقاري بفائدة 3%.