السبت 29 يونيو 2024

القبض على سفاح الغربية المُتهم بإنهاء حياة أسرته بعزبة رستم

المجني عليهم

الجريمة26-6-2024 | 15:44

هويدا علي

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية في ضبط شاب، عرف إعلاميًا بـ"سفاح رستم"، لاتهامه بقتل والدته وشقيقه وشقيقته باستخدام أسلحة بيضاء نتيجة لخلافات أسرية.

ووقع الحادث في عزبة رستم بمركز قطور.

وأفادت مصادر أمنية بأنه تم القبض على المتهم الهارب بعد حوالي 12 ساعة من ارتكاب الجريمة، حيث كان مختبئًا في مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ.

وأصدر المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية، تعليماته لرئيس نيابة مركز قطور بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، لحين سماع أقوال شهود العيان وإنهاء تصاريح دفن الضحايا.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز شرطة قطور، ببلاغ من أهالي عزبة رستم حول خروج رائحة كريهة من أحد المنازل وتغيب سكانه منذ يوم الخميس.

وانتقلت القيادات الأمنية، تحت إشراف الرائد محمد العسال، رئيس مباحث قطور، وعدد من سيارات الإسعاف المجهزة إلى مكان البلاغ.

وبالتحريات الأولية، تم العثور على 3 جثث لسيدتين وشاب. الجثة الأولى لوالدة المتهم، في بداية العقد السادس من العمر، والثانية لشقيقته، "أ.ا.ا"، في منتصف العقد الثالث، والجثة الثالثة لشقيقه، "م.ا.ا". المتهم هو الشقيق الأكبر ويدعى "محمد.ا.ا"، ويبلغ من العمر 29 سنة ويعمل محاميًا.

وأفاد شهود عيان من أهالي القرية بأن المتهم كان يعاني من اضطرابات نفسية في الفترة الأخيرة.

وتم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى العام بقطور.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة. تم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.