الأحد 30 يونيو 2024

بايدن: كان اقتصادنا الأمريكي متساقطًا حينما خرج ترامب من الرئاسة

ترامب وبايدن

توك شو28-6-2024 | 04:35

إبراهيم سعيد

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن الوضع الاقتصادي في البلاد كان سيئًا قبل أن أتولى المسؤولية لكننا قمنا بخلق وظائف كثيرة، وكان اقتصادنا الأمريكي متساقطًا حينما خرج ترامب من الرئاسة، وحينما خرج ترامب من الرئاسة كانت الأمور فوضوية في البلاد.

وأضاف بايدن خلال مناظرته مع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أن الرئيس السابق هو الوحيد الذي يظن أن الاقتصاد في عهده كان قويا، ولافتًا إلى الولايات المتحدة في عهد الرئيس السابق كانت تكافئ الغني وتهمل الفقير.

وبدأت المناظرة تاريخية بين الرئيس الأمريكي جو بايدن، والرئيس السابق دونالد ترامب، في إطار الحملة الانتخابية الرئاسية المقبلة 2024.


يلتقي الرئيس الأميركي جو بايدن والرئيس السابق دونالد ترامب، الآن، على خشبة المسرح في أتلانتا في أول مناظرة تجمع بينهما قبل موعد الانتخابات المقرر في نوفمبر القادم.

وتبث المناظرة في تمام التاسعة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الخميس (01:00 بتوقيت غرينتش الجمعة) على قناة "سي إن إن" من أتلانتا .

تحظى المناظرة بمتابعة عشرات الملايين عبر العالم طرح مواقفهم وتصوراتهم لقضايا محلية ودولية في محاولة للتأثير على الناخبين المتأرجحين.