الأحد 30 يونيو 2024

نقيب المعلمين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

الرئيس السيسي

أخبار28-6-2024 | 16:27

دار الهلال

أعرب خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، عن التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي وللشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة.

وعبرت نقابة المهن التعليمية، بقيادة خلف الزناتي، عن فخرها واعتزازها العميق بثورة 30 يونيو، التي أكدت على انحياز القوات المسلحة للشعب المصري وحرصها على حفظ أمنه واستقراره. أكدت النقابة أن الثورة جاءت لتضع حداً للفوضى في ظل اختلالات الاستقرار التي كان يعاني منها الشعب المصري، وبدأت مصر في طريق الإصلاح بفضل جهود الرئيس السيسي الذي تحمل المسؤولية في ظل تداعيات الإرهاب وآثاره الكارثية التي عانى منها المصريون.

وأكدت نقابة المعلمين أن ثورة 30 يونيو أظهرت التلاحم بين شعب مصر العظيم وقواته المسلحة، حيث نجحوا معًا في تصويب المسار واستعادة قيمة الوطن والحفاظ على استقراره، ووضعوا حجر الأساس لبناء الجمهورية الجديدة.

وأوضحت النقابة أنه منذ ثورة 30 يونيو وحتى الآن، حققت مصر إنجازات غير مسبوقة على جميع الأصعدة، استعادت مكانتها الدولية والإقليمية، ولعبت دوراً مهماً في استقرار المنطقة، بالإضافة إلى إنجازات مشروعات عملاقة في مختلف المجالات، التي غيّرت من ملامح الدولة المصرية ودفعت بعجلة البناء والتنمية بقيادة الرئيس السيسي.

وتجدد النقابة التأكيد على دعمها الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي وقيادته الحكيمة، وتتعهد بالمضي قدمًا في خدمة التعليم والمعلمين، والمساهمة الفعالة في بناء مستقبل مصر الزاهر.