الإثنين 1 يوليو 2024

تفاصيل مشروع المتحدة لاكتشاف المواهب

كاستينج

فن29-6-2024 | 12:19

دار الهلال

نشر الإعلامى أحمد فايق عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك تفاصيل مشروع المتحدة لاكتشاف المواهب "كاستينج" والذى يضم عدد من المحترفين فى عالم الفن حيث كتب: "بداية تصوير مشروع المتحدة لاكتشاف مواهب التمثيل كاستنج شكرا لكل الآلاف اللي تقدموا".

وأضاف: "التصفية الاولى والثانية والتصفيات اللي جاية عمليات مرهقة وصعبة جدا.. اشتغل عليها بشكل محترف ومحترم المخرج عمرو سلامة، ومروة جبريل، وفريقهما من المساعدين مجدي وروزي، والمعيار الاهم هو ان تكون مواصفات الممثل  تقترب من شخصيات تم  كتباتها في مسلسل هيطلع للنور قريب من انتاج المتحدة".

وأكمل: "بعض المواهب التمثيلية كانت رائعة ولا خلاف عليها لكنها غير مناسبة للشخصيات الدرامية، كاستنج مش برنامج اختيار مواهب زي ما بعض الناس معتقد".

 

وتابع: "كاستنج هو اختيار مواهب تمثيلية تناسب مسلسل مكتوب بالفعل على يد الكاتب محمود عزت وفريقه من الكتابة، وبرؤية قضائية من المستشار الجليل بهاء المري رئيس محكمة جنايات المنصورة، شكرا لفريق عمل " يونايتد ستديوز "، عبدالله غلوش نائب رئيس قطاع البرامج بالشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، محمد خيري المنتج الفني للمشروع، انجي شكري content producer، مارك مخرج برنامج كاستنج، شكرا لكل من آمن بفكرة ان في مساحة محترمة وكبيرة ممكن تكون متاحة لمواهب حقيقية وادالهم كل دعم".

ونوه: "ليس من السهل أبدًا أن تقبل جهة إنتاج كبرى أن تدعم مشروع مسلسل بالكامل بمواهب جديدة، المتحدة وحدها قادرة على هذه الخطوة العملاقة لكل من لم يحالفه الحظ إن شاء الله في فرص تانية جاية هيتم الإعلان عنها في مشروعات أخرى كبيرة".