الجمعة 27 سبتمبر 2024

الإخوان تستغل جنازة والد أبو تريكة لمهاجمة الدولة

27-2-2017 | 13:59

كشف شهود عيان حضروا جنازة والد لاعب منتخب مصر والأهلي السابق، محمد أبو تريكة، عن حضور عدد من عناصر جماعة الإخوان "الإرهابية" للجنازة التي أقيمت مساء أمس بمسقط رأسه بمنطقة ناهيا في الجيزة.

وقال شهود العيان لـ "الهلال اليوم" إنّ الجنازة حضرها أكثر من 4000 شخص، حرصت العديد من العناصر الإخوانية علي التواجد فيها وعلى رأسهم محمد شنن ومحمد العقباوي حيث قاما باستغلال شعائر صلاة الجنازة، للتنديد بالدولة المصرية من خلال هتافات مناوئة للنظام مستغلين في ذلك عدم حضور محمد أبوتريكة، الذي يقوم بتحليل المباريات في إحدى القنوات الرياضية، للجنازة والدفن.


كانت المئات من أهالي قرية ناهيا بالجيزة شيّعت مساء أمس جنازة والد محمد أبوتريكة من مسجد أبو سنة والذي وافته المنيّة صباح الأحد بعد صراع طويل مع المرض ليطويه الثرى في مدافن العائلة بأبورواش بمنطقة كرداسة
 وسط غياب ابنه نجم منتخب مصر الأول والأهلي السابق الذي يتواجد حاليا في الدوحة للتعليق على المباريات الأوربية في القناة القطرية.

على صعيد متصل، قالت وزارة الداخلية في بيان أمس، إنه لم يصدر قرار منع للاعب، على خلفية إدراجه على قوائم ترقب الوصول؛ لاتهامه بتمويل جماعة الإخوان "الإرهابية، مؤكدة أن الوزارة ليس لديها ما يحول دون خروجه، ويمكنه التحرك بحرية شأنه شأن أي مصري.