السبت 18 مايو 2024

نجوم حاولوا الانتحار من أجل نجاح أدوارهم

27-2-2017 | 14:31

 

 

الاتقان وحب الشىء يجعلانك تفعل المستحيل من أجل نجاحه، وهذا بالطبع ما قام به هؤلاء، فحبهم لعملهم جعلهم يضحون بالكثير من أجل خروجه للجميع فى أحسن صورة.

 

فقد يبدو عملهم سهلا للبعض، ولكن لا يمكننا أن نحكم على الشىء دون التأكد من صحته، فهناك وجه آخر لا يشاهده الجمهور على الشاشات يسجل المعاناة والمشقة، التى يتعرض لها بعض النجوم حتى تظهر أدوارهم فى الأفلام بكل صدق وواقعية.

 

فبعضهم كاد يفقد حياته، وآخرون عاشوا فى ظروف صعبة للتأقلم مع الجو المثيل، الذى سيقومون بتمثيله، فى هذا التقرير نعرض مجموعة من الفنانين، الذى عرضوا أنفسهم للخطر لتأدية أدوارهم.

 

"نيكول كيدمان"

الجميع يعلم جيدا من هى الفنانة المتألقة نيكول كيدمان، والتى تظهر فى شخصيات أفلامها حتى يبدو لك أن تلك الشخصية حقيقية بالفعل.

يعد فيلم "Moulin Rouge" أحد أشهر الأفلام الغنائية التى شهدتها هوليوود، قامت فيه النجمة نيكول بدور مميز، جعلها ترهق نفسها كثيرا أثناء الاستعداد له حتى إنها تعرضت لعدة إصابات أثناء تصويرها الفيلم، فقد كسرت ضلعين وجرحت ركبتها.

 

والغريب فى الأمر أن نيكول اضطرت إلى تصوير بعض أجزاء الفيلم، وهى على كرسى متحرك فلم يكن يظهر منها فقط سوى الجزء الأعلى، وذلك لأن الأطباء منعوها من الوقوف على رجليها باعتباره خطرا عليها.

 

وغير ذلك خسرت أيضا نيكول الكثير من الأموال بسبب هذا الفيلم، إلا أن ترشيحها لجائزة الأوسكار عن هذا الفيلم جعلها تنسى جميع الآلام، التى تعرضت لها.

 

"رونى مارا"

تلك الممثلة التى تجاوزت كل الحدود لكى تستعد لتأدية أحد الأدوار، والتى كادت أن تقضى نهائيا على حياتها.

 

The Girl with the Dragon Tattoo"" هذا الفيلم الذى تم عرضه فى عام 2011، وكانت يقدم رواية عن الوجه القبيح عن الطبيعة البشرية، ولذلك فحاولت مارا أن تفقد الكثير من وزنها بالإضافة إلى عمل الكثير من الأثقاب فى وجهها وجسدها حتى تتمكن من وضع الأقراط بداخلهما، وانتهت بمنع نفسها عن الطعام والنوم لفترة كبيرة حتى يبدو وجهها طبيعيا.

 

الغريب فى الأمر أن المخرج طلب من مارا أن تثمل قبل أن تأتى لتأدية الدور، حتى يبدو عليها حقيقة آثار الكحول.

 

انتهى تمثيل الفيلم ولكن ظلت رونى تعانى وقتا طويلا نفسيا وجسديا حتى كادت تفقد حياتها، ولكن أيضا لم تضع تلك التضحيات هباء بل رشحت لجائزة الأوسكار، والذى كان علامة فارقة فى حياتها.

 

 

"توم هاردى"

الجميع يعرف من هو توم هاردى البطل صاحب الشخصية القوية دائما، والذى كان بارعا فى تحويل جسده حتى يليق بالشخصية التى يقوم بأدائها.

 

فى الجزء الأخير من سلسلة Batman، حاول توم زيادة حوالى 14 كجم فى وزنه من أجل القيام بهذا الدور، وبالفعل نجح فى ذلك، ولكنه ذكر فى أحد تصريحاته أنه يشعر بأن جسده سينهار من الضغط عليه بعد ذلك، فقال إنه أصبح يعانى من حمل أطفاله فباتوا أكثر صعوبة من قبل.

 

هؤلاء وغيرهم الكثيرون ممن يحاولون تأدية أدوارهم حتى يبدو أمام الجمهور كأنها حقيقية.

 

    الاكثر قراءة