الإثنين 13 مايو 2024

«إريسكون»: 1.32 تريليون دولار استثمارات في تكنولوجيا الجيل الخامس بحلول 2026

27-2-2017 | 16:03

انطلقت اليوم، فعاليات المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2017 بمدينة برشلونة الإسبانية.

وكشفت العديد من شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن الكثير من الحلول الابتكارية في مجال الرقمنة، وتكنولوجيا الجيل الخامس، وقدرات «إنترنت الأشياء».

وقال الرئيس التنفيذي لشركة إريكسون «بورية إيكهولم»: «نعمل من أجل مجاراة التوجهات المستقبلية، وهذا الأمر يتطلب الكثير من المثابرة والجهد، في إطار الفريق الواحد من أجل تحقيق أهدافنا المتعلقة بالمجال الرقمي، وجهودنا هذه ستدفع باتجاه توسيع استخدامات واستعمالات التكنولوجيا».

وأضاف أننا «خلال المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة سنستعراض قدراتنا في مجال تكنولوجيا الجيل الخامس خاصة في قطاعي النقل والإعلام كونهما يتصدران قائمة القطاعات الاقتصادية الأكثر حيوية، إضافة إلى دورهما الريادي في الأسواق، كما أن منظومتنا المتكاملة من الشركاء والعملاء، الذين اختارونا للتعاون في مجال فعالية وتعزيز الشبكات، وحلول الإعلام، ونماذج الأعمال في قطاعات هامة كالنقل، دفعتنا إلى زيادة قدراتنا وكفاءاتنا للريادة في مجال التكنولوجيات المختلفة والتحول الرقمي».

وتوقعت «إريسكون» بأن يحتاج استخدام تكنولوجيا الجيل الخامس لاستثمارات في الأسواق تبلغ قيمتها 1.32 تريليون دولار في 2026، ما يعني بأن القطاعات كافة ستكون بحاجة لاستخدام هذه التكنولوجيا.

    Dr.Radwa
    Egypt Air