الثلاثاء 2 يوليو 2024

محافظ مطروح: المحافظة حظيت بمشروعات قومية وتنموية في ظل الجمهورية الجديدة

محافظ مطروح

محافظات30-6-2024 | 15:52

دار الهلال

أكد محافظ مطروح خالد شعيب أن المحافظة تعد نموذجا لما يتم في ظل الجمهورية الجديدة بجهد وسواعد وعقول مصرية خالصة، حيث كان لها حظا كبيرا لمشروعات قومية وتنموية كانت من قبل حلما.

وجاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها محافظة مطروح بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات قطاع الإعلام الداخلي، اليوم /الأحد/ بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو المجيدة، وشهدت الاحتفالية عدد من الأغاني الوطنية لفريق كورال مديرية التربية والتعليم وفيلم عن ثورة 30 يونيو.

وقال المحافظ إن ثورة 30 يونيو المجيدة تُعد من أهم الأحداث في تاريخ مصر الحديث، وخير دليل على أن الأوطان لا يحافظ عليها ويبنيها سوى أبنائها بإراداتهم ووعيهم، مع استعادة روح الوحدة والتآلف ضد قوى الشر والظلام ورفض الاستقطاب.

وأوضح أن الشعب المصري بكافة طوائفه استطاع أن يعلن الصمود والتحدي وأن يستعيد الوطن بتلاحمه وتكاتفه يدً واحدةً مع القوات المسلحة درع الوطن؛ لتنجو مصر بفضل الله وقيادتها الحكيمة وتلاحم أبنائها الأوفياء، مشيرًا أنه خلال 10 سنوات استعادت مصر كرامتها ومكانتها محليا وإقليميا ودوليا، مع تحقيق الاستقرار والأمن وثورة البناء والتنمية؛ لتكون الجمهورية الجديدة رغم ما يحيط بنا من تحديات ومخاطر تزداد يوما بعد يوم مع مسئولية ومشاركة الجميع في بناء وحماية الوطن.

حضر الاحتفالية الدكتور أحمد يحيى رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات، والدكتور أحمد الشريف رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة للعلوم الإدارية، وأشرف إبراهيم السكرتير العام، وسحر عيد عضو مجلس النواب، والدكتورة أم العز بريك السنيني مدير عام الإدارة العامة لإعلام الإسكندرية ومطروح، وخلود رفعت مدير مركز إعلام مطروح، والعمدة عبد الكريم يونس رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح، وعدد من القيادات العسكرية والتنفيذية والشعبية والدينية والشباب.