الأربعاء 3 يوليو 2024

وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في شبين الكوم

جانب من الفعالية

أخبار1-7-2024 | 14:11

دار الهلال

أكد وكيل الأزهر الشريف، الدكتور محمد الضويني، على أهمية الحفاظ على سير امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023-2024، وضرورة الالتزام بالضوابط والنظام العام المتبع للامتحانات.

وأشار إلى أهمية متابعة الطلاب وضمان تهوية الجيدة للأماكن التي تجرى فيها الامتحانات، وتوفير الأدوية الطارئة كإجراء احترازي لأي حالة طارئة، بهدف دعم روح المعنويات لدى الطلاب وتشجيعهم على بذل أقصى جهدهم في الامتحانات، مؤكدًا أنهم أمانة في رقابنا.

وجاءت تصريحات الدكتور الضويني خلال زيارته، اليوم الاثنين، لتفقد أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2023-2024 في لجان بنين وفتيات بمنطقة شبين الكوم بالمنوفية الأزهرية.

وخلال الزيارة، تابع طلاب القسم العلمي امتحان مادة البلاغة، وأكد الدكتور الضويني أن الامتحان جرى بشكل مطابق للضوابط المعتمدة ولم ترد أي شكاوى من الطلاب.

وفي ختام الزيارة، التقى وكيل الأزهر الشريف بمسؤولين محليين من المنوفية الأزهرية، بينهم رئيس منطقة المنوفية الدكتور حسن درويش، ومدير منطقة الوعظ الشيخ صبحي زايد.

ووجه الضويني بضرورة الالتزام بالتعليمات المعمول بها والضوابط المقررة، وبث روح الإخلاص والمسؤولية في أداء المهام الخاصة بموظفي الأزهر والطلاب والمواطنين.

الاكثر قراءة