الخميس 4 يوليو 2024

محافظ الغربية يوجه بتكثيف الأعمال للانتهاء من مشروعات الرصف والتطوير بمركز قطور

جانب من الجولة التفقدية

محافظات2-7-2024 | 12:17

دار الهلال

 وجه محافظ الغربية طارق رحمي، بمواصلة الجهود لإعادة المظهر الحضاري والجمالي لمدينة قطور، وتكثيف الأعمال للانتهاء من مشروعات الرصف والتطوير في أقرب وقت.


جاء ذلك خلال متابعة المحافظ، اليوم الثلاثاء، أعمال الرصف والتطوير الجارية بمركز ومدينة قطور، في إطار الاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، والتأكد من توافر الخدمات المقدمة وجودتها، والوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.


وبدأ المحافظ جولته بتفقد الأعمال الجارية بشارع البنك الأهلي، حيث يتم فرد وتشغيل "طبقة السن" بطول 800 متر وعرض 16 مترا، تمهيدا لأعمال الرصف.. كما تابع أعمال الرصف بشارع المدارس بقطور بطول كميلومتر ومتوسط عرض 12 مترًا، حيث يتم فرد وتشغيل "طبقة السن"، بالإضافة إلى نقل أعمدة الإنارة تمهيدًا لأعمال الرصف.


في السياق ذاته، تابع المحافظ استمرار الأعمال بطريق الشين/ قطور، لافتا إلى أن تأهيل ورصف الطريق جاء استجابة لمطالب أهالي مركز قطور بعد معاناة استمرت سنوات طويلة لسوء الحالة الفنية للطريق.


وأشار المحافظ إلى أن رصف طريق الشين/ قطور تم نظرا لسوء الحالة المتردية له، ولأهميته القصوى كمحور مروري يربط بين مدينة قطور والقرى والعزب التابعة له، بطول 8 كم، ومنعا لوقوع حوادث بهذا الطريق، حفاظا على الأرواح والممتلكات.


واختتم المحافظ الجولة بتفقد الأعمال بشارع المركز، حيث يتم إزالة طبقة الأسفلت القديم والمتهالك وتسوية الشارع، تمهيدا لأعمال الرصف بطول كيلومتر وعرض من 20 إلى 25 مترا.