الخميس 4 يوليو 2024

موسم صيفي ساخن.. 7 أفلام سينمائية تتنافس على شباك التذاكر

فيلم جوازة توكسيك

فن2-7-2024 | 16:08

هبة ياسر

يتنافس مجموعة من كبيرة النجوم أبرزهم الفنانة ليلى علوي و الفنان هشام ماجد وأحمد داود ومجموعة كبيرة من نجوم الفن على شباك التذاكر خلال الفترة المُقبلة وذلك بعد طرح عدد من الأفلام التي تحمل الطابع الكوميدي والرومانسي والدرامي، والجمهور على موعد مع وجبة دسمة من الأفلام وأبرزهم   .

جوازة توكسيك

تستعد دورالسينما لاستقبال فيلم جوازة توكسيك غداً الموافق 3 من شهر يوليو الجاري، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ومن أبطالة ليلى علوي وملك قورة  وبيومي فؤاد وهيدي كرم ومحمد أنور وتامر هجرس.

إكس مراتي

ويعتبر فيلم إكس مراتي من الأفلام التي من المفترض ان يتم عرضها في دور السينما خلال الفترة المُقبله حيث أعلن الفنان هشام ماجد من خلال حسابه على «فيسبوك» انه يتم طرح الفيلم قريباً، ومن أبطال فيلم إكس مراتي هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل وأوتاكا ومصطفى غريب وخالد كمال.

الهوى سلطان

بالإضافة إلى فيلم الهوى سلطان الذي تقوم بإخراجه هبة يسري، من المفترض ان يتم طرحه خلال الفترة المقبله وفقاً لما اعلنه الفنان احمد داود من خلال حسابة الشخصي على «إنستجرام» حيث انه كشف بان يتم طرح الفيلم قريباً، ومن أبطاله احمد داوود ومنة شلبي وأحمد خالد صالح وسوسن بدر وجيهان الشماشرجي وعماد رشاد.

فيلم روكي الغلابة 

وبدأت الفنانة دنيا سمير غانم في تصوير فيلم روكي الغلابة خلال الفترة الماضية، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شابة تعمل حارسة شخصية وتتولى تأمين أحد رجال الأعمال ليتعرضان سوياً إلى العديد من المواقف الكوميدية وتتوالى الأحداث، ومن أبطاله دنيا سمير غانم ومحمد ممدوح وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وغيرهم.

قصر الباشا

كما ان فيلم قصر الباشا من المفترض ان يتم طرحه خلال هذا العام وتدور أحداثه في إطار الجريمة الممزوجه ببعضاّ من الكوميديا وأبطاله احمد حاتم وحسين فهمي وصدقي صخر ومايان السيد وأحمد فهيم وأمير صلاح الدين ومحمد القس ونبيل عيسى وحمزة العيلي ونانسي صلاح وغيرهم.

الإسترليني

ويعتبر فيلم الإستنرليني من الأفلام التي ينتظرها الجمهور خلال هذا العام حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي ومن أبطاله الفنان محمد هنيدي ونيللي كريم كما انه من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

أصل الحكاية

وضمن موسم الأفلام الصيفية ينضم فيلم أصل الحكاية بطولة شيري عادل وخالد الصاوي وبيومي فؤاد وهالة فاخر وعلاء مرسي ومحمود حافظ وتدور أحداثه في إطار درامي حول «ملك» التي تواجه العديد من الصعوبات في حياتها وتعيش وسط عائلة يمتلك كل فرد فيها قصة مختلفة عن الأخر وتتصاعد الاحداث.