الجمعة 5 يوليو 2024

رئيس «الجيل الديمقراطي» يشيد بالأسماء المعلنة في التغيير الوزاري الجديد| خاص

ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطى

أخبار2-7-2024 | 21:23

حسن محمود

قال ناجى الشهابي، رئيس حزب الجيل الديمقراطى، اليوم الثلاثاء، إن الوزراء الجدد الذين تضمنهم التشكيل الوزاري الجديد، هم مجموعة مختارة بعناية ويتميزون بالكفاءة والإخلاص والقدرة على أداء المهام المكلفين بها.

وأشار رئيس حزب الجيل، إلى  أن جميع الوزراء الجدد دون استثناء تركوا وراءهم بصمات إيجابية فى مواقعهم، التى جاؤوا منها، مؤكداً أنهم مجموعة رائعة ستطور الأداء التنفيذي للحكومة الجديدة.

 وتوقع الشهابي  أن يكونوا على مستوى المهام التى تحدث عنها الرئيس السيسي في خطاب التكليف الرئاسى الدكتور مصطفى مدبولى، لافتاً إلى أن الكثيرين منهم طوال الأعوام السابقة كان آدائهم يتميز بالكفاءة والإخلاص للوطن.

وأكد الشهابي أن الوزراء الباقيين فى الحكومة الجديدة هم الأكثر كفاءة وإخلاصًا والأكثر انجازًا لمهام وزراتهم فى الحكومة السابقة، مشددًا على أن استمرارهم فى الحكومة الجديدة ضرورة ليواصلوا رحلة الإنجاز، وليشكلوا مجموعة متجانسة تعمل بجد واجتهاد، من خلال سياسات جديدة فى تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى لهم.

ولفت الشهابي أن الأسماء التي ظهرت حاليا تبشر أننا أمام حكومة ستعمل من أجل إرضاء المواطن المصرى من خلال فتح كافة الملفات الهامة والاقتصادية التى تشغل بال المواطن خلال الفترة الحالية.

أكد رئيس حزب الجيل دعم حزبه للحكومة الجديدة موضحا لأنها تضم عناصر لهم بصمة فى مهامهم الحالية، لافتا أن الحكومة الجديدة ستكون متجانسة وأنه من المتوقع أن تنجز هذه الحكومة المهام المكلف بها من خلال توجيهات الرئيس السيسي.

وأوضح الشهاب أن الأداء التنفيذى سيشهد طفرة وجنى الثمار وإرضاء الشعب، قائلا: "نحن متفائلين بهم ونؤكد أن مصر ستخطوه بهم خطوات جديدة ومبشرة في الأداء التنفيذى.