السبت 6 يوليو 2024

أسامة الأزهري يصل مقر وزارة الأوقاف بعد حلف اليمين الدستورية| صور

وزير الأوقاف

دين ودنيا3-7-2024 | 19:10

وصل الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، منذ قليل، إلى مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية، بعد أدائه اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكان في استقبال الدكتور أسامة الأزهري، قيادات وأئمة وزارة الأوقاف والعاملين بها.

ووجه الوزير الأزهري الشكر إلى  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على ثقته الكريمة، مؤكدا أنه لن يدخر جهدا في العمل تحت قيادته لتقديم كل ما يليق بوطننا العظيم وشعبه العظيم.

كما شكر الأزهري أيضا الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على ثقته واختياره وزيرا للأوقاف في التشكيل الحكومي الجديد.

ومن ناحية أخرى، قال الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، إنه سيتم العمل على تنفيذ رؤية الدولة المصرية خلال الفترة المقبلة، متوجها بالشكر لوزير الأوقاف السابق على جهده في إدارة الوزارة خلال الفترة المقبلة وسنكمل ما بناه خلال الفترة المقبلة.

ووجه وزير الأوقاف، خلال لقاء خاص على فضائية "إكسترا نيوز"، عقب أدائه لليمين الدستورية، أمام الرئيس السيسي، رسالة للأئمة والخطباء والوعاظ بوزارة الأوقاف، قائلا: سنعمل خلال الفترة المقبلة كأسرة واحدة على تحقيق كل ما هو منير وراق وأن تتحول المساجد وبيوت الله لمنابر الأمل والعلم وتحقيق مقاصد الشريعة وتقديم الخطاب الديني المستنير.

كما وجه رسالة للشعب المصري، قائلا: أعد الجميع أن تمتلئ آذانهم بكل ما هو منير من المساجد المصرية.