السبت 6 يوليو 2024

محافظ القاهرة: سنعمل على التواصل مع المواطنين ومراقبة الأسواق وتنفيذ المشروعات الكبرى

محافظ القاهرة

محافظات4-7-2024 | 00:38

دار الهلال

 أكد محافظ القاهرة، الدكتور إبراهيم صابر، أنه سيعمل على تطوير العشوائيات وتنفيذ المشروعات الكبرى من القاهرة الخديوية والقاهرة التاريخية والتراثية، حتى الانتهاء من تنفيذ كافة المشاريع.


ووجه إبراهيم صابر - في تصريح متلفز - الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على ثقته، مشيرًا إلى أنه لن يدخر جهدا في العمل تحت قيادته وتقديم كل ما يليق بمواطني القاهرة، كما سيكون على تواصل دائم مع المواطنين ومراقبة الأسواق لضبط الأسعار وتوافر السلع للمواطنين. 


وأشار إلى أنه سيعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس السيسي، بشأن اتخاذ كافة الإجراءات بهدف تحسين مستوى معيشة المواطنين، وعناية محدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية والتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم ومكافحة الفساد.


وأضاف محافظ القاهرة أنه سيعمل على تطوير العلاقات مع المجتمع المدني ومشاركة الأجهزة التنفيذية في تنفيذ الخطط التنموية، والعمل على استكمال كافة المشروعات التى تقوم بها الدولة فى المدى الزمني المقرر لها.


تدرج الدكتور إبراهيم صابر، في المناصب، حيث شغل مناصب سكرتير أحياء المعادي وطرة عام 2008، ثم رئيس حي المعادي عام 2013، وبعدها رئيس حي مصر الجديدة بين 2016 و2018، حتى تولى منصب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية.