الأحد 7 يوليو 2024

شوبير عن أزمة المنتخب الأولمبي: «لو اتكلمت الكل هيزعل مني»

أحمد شوبير

ملاعب الهلال4-7-2024 | 10:35

محمد نبيل

تحدث  الإعلامي أحمد شوبير عن  أزمة المنتخب الأولمبي قبل إعلان القائمة النهائية المسافرة إلى باريس لخوض منافسات أولمبياد باريس 2024، في ظل تمسك الأندية بلاعبيها ورفض انضمامهم للمنتخب الوطني الأولمبي.

وقال شوبير فى تصريحات لبرنامج "مع شوبير" على راديو أون سبورت إف إم: "المنتخب الأولمبى طلب من الأهلي إمام عاشور ومحمد عبد المنعم ومن بيراميدز مصطفى فتحي، وخير الأهلي لو موضوع عبد المنعم سيكون صعبا لا يمانع ضم ياسر إبراهيم بدلا منه، وأحمد سيد زيزو موضوعه انتهى ولا توجد ممانعة من اللاعب أو النادي لأن ظروف منافسة الزمالك فى مسابقة الدوري تسمح له بالتخلي عن لاعبه، وزيزو يستحق كل شيء جميل لأنه لاعب رده دائمًا فى الملعب".


وأشار: "هناك بيانات كثيرة منذ الأمس، منها بيان بيراميدز الذى أكد على لسان هانى سعيد المدير الرياضى، بأن ناديه لا يمانع ضم أى لاعب لكن اتحاد الكرة يرفض التنسيق معنا بشأن تأخير انضمام إبراهيم عادل".

وأكد: "أقول إيه في الأزمة دى لو اتكلمت في التاريخ أو الجغرافيا الكل هيزعل من كلامى، والقائمة بها 18 لاعبا والمنتخب الأول قائمته 26 لاعبا، ويكون أمام المنتخب الأولمبى وضع 4 لاعبين فى القائمة، وحال تأخر وصول إبراهيم عادل ومحمود صابر ستكون القائمة 16 لاعبا، فماذا سيحدث لو تعرض أي لاعب آخر للإصابة؟".

وأوضح: "لو قلت إن بيان بيراميدز صحيح سيتهموننى أننى أهاجم الرابطة، ولو قلت إن بيراميدز على خطأ سيتهموننى بمجاملة الأهلي، ولو قلت إن الأهلي أخطأ بعدم إرسال كريم الدبيس وحمزة علاء وكوكا سيتهموننى بأننى أهاجم الأهلي حتى لا أظهر أنني أنتمي للأحمر، ولا أعلم ماذا أقول، والمنتخب لديه مباراتان وديتان مع كرواتيا والعراق يومي 14 و17 يوليو، والمنتخب سيلعب مع الدومينيكان وأوزبكستان وإسبانيا".

وأختتم شوبير: "مش عارفين نحط جدول، ولا عارفين نودى اللاعبين للمنتخب، طب ميكالى يعمل إيه؟ لما ييجى عادل وصابر والدبيس وحمزة علاء هيكونوا أساسيين، وكان هيسند بعبد المنعم أو ياسر إبراهيم، ودول 6 لاعبين أساسيين، هل بعد كده تتوقع نجاح المنتخب في الأولمبياد ولا ندى الأعذار من دلوقتى، وكل الناس أشادت بميكالى سلوكًا ونظامًا وانضباطًا، وأتمنى أن تمر هذه الأزمة على خير".