الأحد 7 يوليو 2024

رزان جمّال تواصل دورها في الجزء الثاني من مسلسل «The Sandman»

رزان جمال

فن4-7-2024 | 13:54

ياسمين محمد

تواصل الفنانة رزان جمال تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل «The Sandman» كأول نجمة عربية تنضم إلى عالم DC Comics، ذلك بعد نجاح شخصيتها لايتا هول في الجزء الأول والذي تصدر مشاهدات الأعمال التليفزيونية الناطقة بالإنجليزية على منصة نتفليكس وقت عرضه، وكذلك قائمة الأعمال التليفزيونية الأكثر جماهيرية على موقع IMDB.

مسلسل «The Sandman» قائم على واحدة من أكثر القصص المصورة مبيعاً وإحدى سلاسل دي سي كوميكس الشهيرة التي تحمل نفس الاسم.

وتدور أحداثه في إطار من الخيال العلمي، الذي يمزج بين الأسطورة والتاريخ في جو من الرعب المظلم، حول شخصية Sandman أو "ملك الأحلام" الذي يتم أسره لمدة 105 سنة، وبعد تحرره ينتقل عبر عوالم مختلفة لاستعادة ما سُلب منه وإصلاح الفوضى التي تسبب فيها غيابه. وتجسد رزان جمّال شخصية لايتا هول، التي ما أن تفيق من حزنها على فقدها لزوجها، حتى تختبر نوعاً آخر من الحزن والفقد، عندما يجبرها ساندمان على التخلي عن طفلها الذي أنجبته من زوجها بعد وفاته، ومن المتوقع المزيد من المفاجآت في الجزء الثاني من المسلسل.


وتشارك رزان في بطولة الجزء الثاني من The Sandman مع توم ستوريدج ,جينا كولمان، وينضم إليهم كل من رويري أوكونور، فريدي فوكس، كليف راسل، لورنس أوفراين، وبطل Game of Thrones جاك جليسون.

الجدير بالذكر أن رزان جمال خطفت الأنظار لها أثناء مشاركتها في فيلم «كيرة والجن» للمخرج مروان حامد، وهو أحد أضخم إنتاجات السينما المصرية، محققاً ثالث أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وشاركت رزان في بطولته مع مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، وفازت رزان عن دورها فيه بجائزة أفضل ممثلة في دور مساعد في مهرجان جمعية السينما التاسع والأربعين.

في سياق آخر تنتظر رزان عرض فيلم «أسد أسد» بطولة محمد رمضان، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة وأحمد عبد الحميد، من تأليف خالد وشيرين ودياب.