الأحد 7 يوليو 2024

فنانات تعرضن للسرقة من خادماتهن.. آخرهن فاطمة عيد

فاطمة عيد

فن4-7-2024 | 15:18

ياسمين محمد

تعرضت الفنانة فاطمة عيد مؤخرا إلي السرقة على يد خادمتها، حيث سرقوا بعض المصوغات الذهبية الخاصة بها، واكتشفت أن خادمتها أخذت بعض الأشياء من منزلها، وحينما واجهتها أنكرت السرقة.

لم تكن فاطمة عيد الوحيدة التي تعرضت إلي السرقة، حيث يوجد فنانات وإعلاميات تعرضن إلى سرقة منزلهن من قبل، نستعرضها لكم في السطور التالية:-

نرمين الفقي

 تعرضت الفنانة نيرمين الفقي للسرقة على يد خادمتها، التي استغلت وجودها بمفردها في المنزل، وافتعلت حريقًا أمام غرفة نوم الفنانة حتى تتمكن من اقتحامها ودخولها، وكسرت الخادمة الخزينة واستولت على مصوغات ذهبية عبارة عن 3 خواتم ألماس، حلق ألماس، وطقم ذهب، بالإضافة إلى عدد من الساعات والاكسسوارات الذهبية، وسرقة 36 ألف جنيه و3 آلاف دولار و150 يورو.

فيفي عبده

وأيضا تعرضت فيفي عبده إلي السرقة على يد خادمتها أخذت جزء من المشغولات الذهبية، وصل  وزنها إلى 5 كيلو جرامات التي استغلت ثقتها لتنفيذ جريمتها.

بسمة وهبة 

تعرضت بسمة وهبة أيضا إلي السرقة من "جنايني" لحديقة الفيلا، سرق قرط ألماس، لكن قدمت بسمة بلاغ لشرطة وتمكنوا من القبض عليه.

ماجدة زكي
وأيضا الفنانة ماجدة زكي، لم تسلم من هذه الظاهرة المؤسفة، حيث استولت خادمتها على بعض الممتلكات الشخصية من داخل فيلتها، وتم القبض عليها واسترداد المسروقات.

صفاء أبو السعود

تعرضت الفنانة صفاء أبو السعود إلي وقعة مشابهة لذلك، حيث استولت خادمتها على مجوهرات قيمتها 25 مليون جنيه، و219 قطعة من المجوهرات الثمينة.