السبت 5 اكتوبر 2024

محافظو الجمهورية يهنئون الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد

الرئيس عبد الفتاح السيسي

محافظات6-7-2024 | 12:04

دار الهلال

أرسل محافظو الجمهورية برقيات تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد 1446.

في محافظة جنوب سيناء، أعرب المحافظ الدكتور خالد مبارك بكري في برقيته عن تهنئته قائلاً: "نطيب لي بالأصالة عن نفسي ونيابة عن القيادات التنفيذية والشعبية وأبناء جنوب سيناء بأسمى آيات التهاني بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1446، راجين من الله أن يديم عليكم الصحة والعافية، وأن يوفقكم في مهامكم الوطنية وفي مسيرة التنمية تحت قيادتكم الحكيمة في الجمهورية الجديدة".

وأضاف: "نستلهم من هجرة النبي صلى الله عليه وسلم قيم التضحية والتفاني، ونتعلم منه دروس الصبر والإصرار لمواجهة التحديات، سعياً نحو بناء دولتنا برعايتكم الحكيمة".

وتعهد المحافظ خلال البرقية بمواصلة العمل الجاد، وبذل المزيد من الجهد والعطاء لدفع عجلة التنمية والبناء، كي يتحقق ما يتطلع إليه شعب مصر الوفي من تقدم ورفعة وازدهار.

كما بعث محافظ جنوب سيناء برقيات تهنئة مماثلة لكل من رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفي مدبولي، ورئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي ورئيس مجلس الشيوخ، المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، وفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب، ووزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهري.

وفي محافظة دمياط ، أعرب المحافظ الدكتور أيمن الشهابي عن خالص التهاني للرئيس السيسي بهذه المناسبة ، متمنيا لسيادته وللشعوب الإسلامية والعربية الاستقرار والرخاء.