السبت 5 اكتوبر 2024

«مستقبل وطن»: أطلقنا قافلة طبية عالجت 1987 مواطنًا في المنيا

قافلة طبية

محافظات6-7-2024 | 14:05

دار الهلال

قامت أمانة الصحة والسكان بحزب مستقبل وطن في محافظة المنيا، بالتعاون مع أمانة الحزب بمركز بني مزار، بتنظيم قافلة طبية مجانية شاملة في قرية القيس ببني مزار. تم تنفيذ القافلة بإشراف مجموعة من الأطباء المتخصصين، حيث تم فحص 1987 حالة بواقع 433 حالة في طب العيون، و402 حالة للأطفال، و231 حالة في طب العظام، و423 حالة في طب الباطنة والقلب، و101 حالة في طب الأسنان، و143 حالة في طب النساء والتوليد، و171 حالة في الجراحة، و83 حالة لإجراء تحاليل مختلفة، مع تقديم العلاجات مجانًا وتحويل عدد من الحالات لإجراء عمليات جراحية مجانية في مختلف التخصصات.

وأكد حسام زيدان، أمين إعلام الحزب، أن القافلة تمت برعاية النائب محمد نشات العمدة، أمين الحزب بالمحافظة، وبحضور وليد عبد القوي، أمين تنظيم المحافظة، والمستشار محمود عادل أبو الليل، وطاهر فتح الباب، وعبد المحسن حته، الأمناء المساعدين بأمانة المحافظة، وهيئة مكتب أمانة بني مزار، بالإضافة إلى أعضاء الوحدة الحزبية بقرية القيس.

وقد لاقت القافلة استحسانا كبيرًا من الأهالي الذين أشادوا بدور الحزب وجهوده في دعم المحدودين من الدخل.

تأتي هذه القوافل ضمن استراتيجية حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال تنظيم فعاليات ومبادرات مجتمعية متنوعة، تلبي احتياجات المواطنين وتساهم في تخفيف الأعباء عنهم.