السبت 5 اكتوبر 2024

جدل كبير على السوشيال ميديا بعد وفاة أحمد رفعت.. ووكيل اللاعب «حقه جاي جاي»

رفعت

ملاعب الهلال6-7-2024 | 17:17

محمد نبيل

سيطرت حالة من الحزن الكبير على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بعد وفاة اللاعب أحمد رفعت جناح فريق مودرن سبورت صباح اليوم السبت، عقب تعرضه لأزمة قلبية.

وطالب رواد التواصل الاجتماعي بالبحث ومعرفة السبب وراء موت رفعت وتدهور حالته، خاصة بعدما أثار رفعت نفسه الموضوع قبل أيام قليلة من وفاته، حيث أوضح أنه تعرض لضغوط نفسية بسبب أحد المسؤولين قبل إصابته بأيام.

وأوضح أحمد رفعت في اللقاء الذي جمعه بالإعلامي إبراهيم فايق، السبب خلف سقوطه، موضحًا أنه تعرض لضغوط نفسية كبيرة جدا تسبب فيها أحد المسؤولين الكبار مما أدى لتدهور حالته النفسية، وهو ما انعكس على صحته ليؤدي إلى توقف قلبه في شهر مارس الماضي.

وأكد اللاعب أن الطبيب حينما استمع للضغوط التي تعرض لها اللاعب قال له إنها قد تؤدي بكل تأكيد لتوقف قلبه من الضغط العصبي الشديد الذي عانى منه اللاعب، ولم يذكر اللاعب تفاصيل القصة لكنه أكد حينها أن وكيله نادر شوقي على دراية بتفاصيلها وجميع من في نادي مودرن سبورت.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، أثار نادر شوقي وكيل اللاعب الجدل عقب وفاة الأخير صباح اليوم السبت بعد معاناة كبيرة مع المرض.

ونشر نادر شوقي منشور يعزّي فيه الكرة المصرية ويترحم على وفاة اللاعب قبل أن ينشر منشور أثار به الجدل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إكس”، فقال: “حقه جاي جاي”.