السبت 5 اكتوبر 2024

أحمد سعد وجيسون ديرولو يجتمعان في حفل أسطوري بالساحل الشمالي.. 12 يوليو

أحمد سعد وجيسون ديرولو

فن6-7-2024 | 18:25

أحمد نيازى الشريف

يجتمع المطرب المصري أحمد سعد مع النجم العالمى جيسون ديرولو، وذلك في حفل غنائي ضخم في الساحل الشمالي، والمقرر إقامته يوم 12 شهر يوليو الجاري، حيث يشهد الحفل حضور جماهيرى كبير، كما يشهد الحفل أيضًا عدد من المفاجآت.

ويستعد الفنان أحمد سعد لتقديم أجدد وأشهر أغانيه خلال هذا الحفل والذي يتفاعل معها الجمهور، وذلك بعد أن وعد سعد جمهوره ومتابعيه بتقديم مفاجئات كبيرة خلال الحفل، بالإضافة إلى الشو والألعاب النارية والعروض العالمية الذى يتميز بها في حفلاته، وتفاعل جمهوره مع كل أغنية يقدمها على المسرح.

يعيش الفنان أحمد سعد خلال الفترة الحالية حالة من النشاط الفني إذ أحيا حفلا غنائيًا يوم السبت الماضي وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ 19 من مهرجان موازين الموسيقى بالرباط وسط حضور كبير من الجمهور المغربي وعدد من الجاليات العربية.

وقدم المطرب أحمد سعد خلال الحفل باقة من ألمع أغانيه منها "سيري بينا يا دنيا، وعليكي عيون، ووسع وسع" وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها جمهوره ورددوها معًا، ورفع سعد خلال الحفل علم المغرب.

كما قدم الفنان أحمد سعد مؤخرًا عدة حفلات في أمريكا وكندا، وحققت نجاحًا كبيرًا ورفعت شعار كامل العدد، كما أحيا حفل افتتاح كأس عاصمة مصر، مؤخرًا الذي أقيم على ستاد العاصمة الإدارية الجديد، والذي شهد مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا.

الاكثر قراءة