السبت 5 اكتوبر 2024

اعرفي شخصيتك من شكل وجهك.. خبراء لغة الجسد يوضحون

شكل الوجه

سيدتي7-7-2024 | 00:37

عزة أبو السعود

هناك علاقة وثيقة بين شكل الوجه وسمات صاحبته الشخصية، هذا ما يؤكده خبراء لغة الجسد عبر موقع Timesofindia” "، وإليك التفاصيل.

- الوجه  البيضاوي:

صاحبة الوجه البيضاوي شخصية عملية ومنهجية، تفضل النظام وإتباع القواعد اللوائح ، وتتميز  أيضاً بالتركيز والبصيرة والاهتمام الشديد بالتفاصيل في أسلوبهم في الحياة، تعشق المنافسة والتحديات الصعبة، ومن عيوبها العناد وعدم المرونة في تعاملاتها مع الآخرين.

- الوجه المستدير:

صاحبة الوجه المستدير شخصية حساسة وعاطفية،  وتهتم بالتفاصيل، فضلا عن أنها مبهجة ولطيفة،  وتستطيع كسب ثقة الآخرين، فهي متسامحة، وكريمة إلي أقصى الحدود،  وتتميز أيضا بكلامها  المعسول الذي يصل إلى القلب، كما أنها تسعى لإسعاد ورفاهية المحيطين بها .

- الوجه المربع:

صاحبة الوجه المربع شخصية مسئولة وناجحة في إدارة المشاريع  الكبيرة، ولديها القدرة على إدارة أكثر من مشروع في وقت واحد، بنفس الكفاءة والتفوق، وتتمتع بقوة الشخصية والسيطرة على المواقف لمنع حدوث مشكلات.. فهي شخصية عملية لا تهدر وقتها في المشكلات، وتتميز أيضا بالحيوية والنشاط والايجابية،  وتميل صاحبة الوجه المربع إلي تحليل المواقف للاستفادة منها .

- الوجه المثلث:

صاحبة الوجه المثلث شخصية خيالية تميل لكل ما هو رومانسي، تعشق الفن والإبداع والإلهام ،  وتتمتع أيضا  بذاكرة قوية، وتمتلك قدر عالي من الذكاء العاطفي.