السبت 5 اكتوبر 2024

وزير الإسكان: توجيهات من الرئيس السيسي بدفع معدلات العمل وإنجاز المشروعات بـ «العلمين الجديدة»

جانب من الاجتماع

أخبار7-7-2024 | 12:13

دار الهلال

وجه وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، المهندس شريف الشربيني، اليوم الأحد، بضرورة دفع معدلات العمل وإنجاز المشروعات في مدينة العلمين الجديدة، بناءً على توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، نظرًا لأهمية المدينة كنقطة البداية لتنمية الساحل الشمالي الغربي.

وخلال اجتماع موسع عُقد في مقر جهاز مدينة العلمين الجديدة، التقى الوزير بممثلين من شركات المقاولات، والمكاتب الاستشارية، وشركات التشغيل والصيانة المعنية بمشروعات المدينة.

وأكد الوزير على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، وطالب المسئولين في الشركات بالبدء في دفع معدلات الإنجاز بكافة المشروعات، مع التركيز على إزالة المخلفات وتنظيم المواقع بشكل دوري وفعال.

ووجه أيضًا بوضع جداول زمنية محددة لإنهاء المشروعات السكنية بأعلى جودة، وتحسين الصورة البصرية للمدينة عبر تشطيب الواجهات والمداخل وأعمال تنسيق الموقع للعمارات المطلة على محاور الطرق.

كما حث الوزير شركات التشغيل والصيانة على تنفيذ الأعمال بأعلى مستوى من الجودة، والحفاظ على الحالة العمرانية للمشروعات، مع تنظيم زيارات ميدانية دورية لمتابعة التنفيذ.

وتم التأكيد على ضرورة تعاون جميع الأطراف لتحقيق طفرة في مستوى الأداء ورفع مستوى الجودة في مشروعات مدينة العلمين الجديدة.