السبت 5 اكتوبر 2024

كمال أبو رية يحصد جائزة الإبداع والتميز بمهرجان همسة في دورته الـ 12

كمال أبو رية

فن7-7-2024 | 17:04

أحمد نيازى الشريف

أعلنت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون، عن تكريم الفنان "كمال أبو رية" بحصده جائزة الإبداع والتميز عن دوره بمسلسل " نعمة الأفوكاتو" الذى عرض خلال السباق الرمضاني المنقض 2024، وذلك ضمن لجنة تحكيم تكريمات المهرجان في دورته الــ 12، وجاء ذلك بعد اجتماع لجنة التحكيم الخاصة بالمهرجان.

كما أعلنت اللجنة العليا للمهرجان برئاسة الكاتب الصحفي فتحي الحصري عن استفتاء مهرجان همسة لدورته الـ 12، فى تصويت النقاد الفنيين والسينمائيين لأفضل الأعمال الدرامية الرمضانية.

وجاء الحصرى قائلا" معظم من عملوا بمسلسلات هدا العام سواء الدرامي أو الكوميدي شاركوا فى الاستفتاء، بالإضافة إلى عدد الأصوات التى شاركت فى إختيار الفائزين، مضيفاً أنه لم يكن الحق لأى مشارك بالتصويت أن يضع صوته لأكثر من ممثل أو عمل واحد وذلك فى كل تصنيف.

وأعلنت النتائج الرسمية للمهرجان بعد اجتماع للجنة التحكيم كلا من المخرج أحمد صقر، الفنانة ميرنا وليد، والفنان طارق الدسوقي، والمخرج المسرحي حسام الدين صلاح، والناقد عماد يسرى بالإضافة إلى الإعلامي سمير فقيه. جديراً بالذكر أن الدورة الـ 12 لمهرجان همسة الدولى للآداب والفنون تقام يوم السادس من شهر سبتمبر القادم وذلك بمتحف الحضارة.