الأحد 6 اكتوبر 2024

لطيفة تطرح «أنا المرسى» وتحصد 15 مليون مشاهدة في 10 أيام

لطيفة

فن7-7-2024 | 19:27

أحمد نيازى الشريف

تعيش الفنانة لطيفة حالة من النشاط الفنى لطرحها أحدث أعمالها الغنائية، إذ طرحت مؤخراً ثامن أغانى ألبومها الجديد الذي يحمل اسم" مفيش ممنوع" وذلك بطريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية بموقع تبادل الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث تحمل اسم"أنا المرسى".

أغنية أنا المرسى للنجمة لطيفة من كلمات كريم حكيم، وألحان خالد فتوح، وتوزيع تميم، والفيديو كليب من إخراج جميل جميل المغازي. وقررت الفنانة لطيفة طرح الكليب بعد نهاية الويك اند، إذ طرحت كافة أغاني الألبوم عبر منصات الموسيقة المختلفة، وقررت طرح فيديو كليب كل يوم بالتزامن مع طرح الألبوم.

وتحدث الفنانة لطيفة خلال تصريحات صحفية، إن أغنية "أنا المرسى" الجديدة تدور في إطار الطابع الدرامي الرومانسي، وتروي حكاية حب إنسانية تكشف خلالها قوة المرأة وجدعنتها ووقوفها بجانب حبيبها في أصعب الظروف. وأشارت الفنانة لطيفة أن الأغنية "أنا المرسى" يوجد بها مشاعر وأحاسيس وتوصيفات جديدة، متمنية أن تلقى إعجاب الجمهور.

وتقول كلمات أغنية "أنا المرسي" أنا المرسى .. في يوم ما تلاقي موج الدنيا بيوديك وبجيبك أنا مش واحده أول مركبك ما تميل .. هتهرب وتسيبك أنا الحضن اللي هيضمك .. في عز البرد ويدفيك وأنا اللي هتوهبك احساس .. عن الناس والحياة يغنيك أنا اللي هشيل معاك همك وجرحك يتقسم نصين أنا اللي بنيت عليها أساس بإيدك يسندك بعدين وحققت الفنانة لطيفة بألبومها الذى يحمل عنوان "مفيش ممنوع" ما يقرب من 15 مليون مشاهدة للأغاني التي طرحتها حتى الآن، كما تصدرت التريند في العديد من الدول العربية.

يذكر أن البوم "مفيش ممنوع" للفنانة لطيفة، يجمع 10 أغانى، كما تم طرحه كاملاً عبر منصات الموسيقى المختلفة، حيث صورت أغانى الألبوم كاملة، وكان منهم 6 أغانى بخاصية الذكاء الاصطناعي A i وذلك مع المخرج المبدع وليد ناصيف.