الأحد 6 اكتوبر 2024

«إسكان النواب»: إنجازات الدولة في عهد الرئيس السيسي غير مسبوقة

المهندس أمين مسعود

أخبار8-7-2024 | 13:48

دار الهلال

أكد المهندس أمين مسعود عضو مجلس النواب وأمين سر لجنة الإسكان والمرافق بالبرلمان إن إنجازات الدولة المصرية خلال الفترة الماضية منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي حكم البلاد، غير مسبوقة.

وقال النائب مسعود في مقابلة خاصة مع قناة (اكسترا نيوز) الإخبارية اليوم الاثنين: إن "قطاع الإسكان حقق على مدار 7 سنوات الماضية إنجازات هائلة"، مشيدًا بالجهود التي تبذلها القيادة السياسية في إطار اهتمامها البالغ في إنشاء مدن جديدة وإزالة المناطق الخطرة وتطوير العشوائيات ومنع ظهورها مرة أخرى في البلاد.

وأشار النائب مسعود إلى الدولة المصرية تعمل بكل طاقتها لإنشاء مشروعات وبنى تحتية جديدة هدفها تغيير حياة المواطنين للأفضل، حيث تشهد القرى والمدن تطورا ملحوظًا فى كل شئ، مع المحافظة على المدن القديمة، وتجديدها ودعمها بعدد من المشروعات الخدمية، للقضاء على المشكلات القديمة التي تواجهها، لينعم المواطن المصرى بحياة كريمة.

وأعرب عن أمله في أن تهتم الحكومة الجديدة بكافة القطاعات في الدولة، مشددًا على أهمية قطاع السياحة لدوره في توفير العملة الصعبة بشكل مباشر والصناعة من خلال زيادة نسبة التصنيع والتصدير لتحقيق دخل من العملة الصعبة فضلا عن قطاع الزراعة واستصلاح المزيد من الأراضي سواء كانت زراعية أو سكنية جديدة.