الأحد 6 اكتوبر 2024

إزالة 4 حالات تعد بالأقصر.. وتعزيز الخدمات الأمنية والمرورية بأسوان

إزالة التعديات

محافظات8-7-2024 | 15:32

دار الهلال

أعلن رئيس مركز ومدينة أرمنت جنوب الأقصر علي عثمان أحمد، إزالة 4 حالات تعد على مساحة 32 قيراطًا زراعيًا بأرمنت الحيط.

جاء ذلك في ضوء توجيهات محافظ الأقصر المهندس عبد المطلب عمارة لرؤساء المراكز والمدن بتنفيذ أعمال المرحلة الأولى من الموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وإزالتها.

وأشار رئيس المركز إلى أن الإزالة تمت بتأمين قوة أمنية من مركز شرطة أرمنت وباستخدام معدات الوحدة المحلية للمركز، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي أسوان، أكد المحافظ إسماعيل كمال، أن المرحلة الحالية ستشهد مزيدًا من أوجه التعاون المثمر والبناء بين الأجهزة التنفيذية والأمنية للعمل على إعادة الانضباط للشارع الأسوانى مع مواصلة إجراءات تأمين المناطق الحيوية والسياحية والأثرية وتحقيق كافة وسائل الأمن والأمان لأبناء أسوان، وأيضًا لضيوفها وزائريها من الأفواج السياحية والمصريين ليستمتعوا بما تمتلكه هذه المحافظة العريقة من مقومات عديدة ومتنوعة.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ، مدير أمن أسوان اللواء مجدى سالم للترحيب به لتوليه مهام منصبه الجديد محافظًا لأسوان.

وشدد المحافظ على أنه سيتم العمل بالتوازي على تعزيز الخدمات الأمنية، مع استكمال سلسلة الحملات الهادفة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة ضمن الموجه الـ 23 الجارى تنفيذها طبقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى هذا الشأن، وتكثيف الخدمات المرورية لتحقيق السيولة المطلوبة في الشارع الأسوانى، فضلًا عن الوصول للسيطرة الكاملة على مركبات وعربات التوك توك والتروسيكل والحنطور للحفاظ على سلامة وأمن وأمان المواطنين.