الأحد 6 اكتوبر 2024

بني سويف: بحث شكوى بعض المواطنين وتحرير 18 محضر مخالفات

الدكتور محمد هاني غنيم

محافظات8-7-2024 | 19:03

دار الهلال

كلف محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، السكرتير العام المساعد للمحافظة ببحث شكوى بعض المواطنين الذين تقدموا بها أثناء الاحتفال بالعام الهجري الجديد أمس ويتضررون فيها من تراكم بعض المخلفات الناتجة عن أعمال حفر لتوصيل كابلات وخطوط خاصة بخدمة الاتصالات بمدينة بني سويف والتي تعوق الحركة وتؤثر على حركة المركبات والمشاة.

وذكرت المحافظة، في بيان، أن السكرتير العام المساعد سامي علام توجه لمحل الشكوى بشارع المدرسة بحي الجزيرة، وتم استدعاء المقاول المسند إليه الأعمال، وتم تكليفه بسرعة رفع المخلفات الصلبة الناتجة عن أعمال الحفر.

ووجه علام رئيس المدينة ومسؤولي الطرق والاتصالات بالمتابعة مع المقاول لسرعة الانتهاء من نقل المخلفات وتسوية وتمهيد الطريق لتسيير الحركة.

وفي سياق آخر ، شنت لجنة حماية المستهلك، بإشراف السكرتير العام المساعد لبني سويف سامي علام، حملات لضبط الأسواق ومواجهة كافة صور الغش التجاري واحتكار السلع والتلاعب في أسعار السلع التموينية والأساسية بمختلف أنواعها، أسفرت عن تحرير 18 محضرا مخالفا، علاوة على غلق إداري بعدد من معامل التحاليل الطبية لإدارتها بدون ترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن.

وصرح مدير أملاك الدولة ببني سويف أحمد إبراهيم، بأنه تم إزالة 8 حالات تعد على 12 قيراطاً، ليصل إجمالي ما تم إزالته، على مدار يومي السبت والأحد الماضيين ، إلى 27 حالة، وذلك في ظل تنسيق تام بين كافة الأجهزة التنفيذية؛ لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة.

الاكثر قراءة