الأربعاء 17 يوليو 2024

زوجة شقيق صاصا أمام النيابة عن اتهامه بتزوير توكيل عام: معرفش حاجة

عصام صاصا

الجريمة9-7-2024 | 14:22

هويدا على

 استمعت نيابة جنوب الجيزة الكلية  اليوم لأقوال زوجة شقيق عصام صاصا حول اتهام زوجها بتزوير توكيل عام قضايا على سبيل الاستدلال بأقوالها.

 

وقالت زوجة شقيق عصام صاصا خلال تحقيقات نيابة جنوب الجيزة الكلية انها لا تعلم شيئا عن تزوير زوجها التوكيل لصالح شقيقه، وكل معرفتها إن شقيق زوجها عصام صاصا صدم شخصا بسيارته على الطريق الدائري والشخص توفى.

 

وتابعت زوجة شقيق عصام صاصا، أنها لم يكن لديها علم بواقعة التوكيل القضائي كما أنها ليس لها صلة بالواقعة من أي ناحية ولا تعلم عنها شيئا كما أن زوجها لم يقل لها شيئا عن التوكيل المزور وفوجئت بالقبض عليه متهما بالتزوير في محرر رسمي.

 

وأضافت زوجة شقيق عصام صاصا، أن محمد زوجها لم يكن يعلم شيئا عن التوكيل القضائي المزور.

 

كانت نيابة جنوب الجيزة الكلية أجرت تحقيقات موسعة مع شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا عقب القاء القبض عليه في اتهامه بتزوير محرر رسمي "توكيل شهر عقاري" لصالح شقيقه أثناء تواجده خارج البلاد بعد إخلاء سبيله في دهس شاب أعلى  الطريق الدائري بمنطقة الطالبية وسفره لدولة الامارات.

 

وقال "محمد" شقيق عصام صاصا خلال 12 ساعة كاملة تحقيقات أنه لا يعلم شيئا عن الاتهام المنسوب إليه بتزوير محرر رسمي، وأصر شقيق مطرب المهرجانات طوال جلسة التحقيق على عدم علمه بأمر التزوير وردد طوال التحقيق قائلا:"معرفش حاجة عصام هو اللي بعتني وقالي هتاخد ورقة وتمشي".

 

كانت النيابة العامة في جنوب الجيزة قررت إحالة عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير في اتهامه بالقضية رقم 6735 لسنة 2024 المقيدة برقم 2527 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة لمحكمة الجنايات المعروفة بـ حادث الطريق الدائري.

 

وتضمن أمر إحالة المطرب عصام صاصا، اتهام نيابة جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار محمود غيطاس المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية، المطرب عصام طه طلعت الشهير بـ عصام صاصا 24 عاما طالب ومطرب، بأنه في يوم 6 مايو بدائرة قسم الطالبية بمحافظة الجيزة، أحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الميثامفيتامين المخدر بغير الأحوال المصرح بها قانونا، واحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الامفيتامين المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا، واحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الترامادول المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا.