الأربعاء 17 يوليو 2024

تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بالتعدى على البلوجر بيسو

بيسو ومريم

الجريمة9-7-2024 | 15:06

هويدا على

أجلت محكمة جنح القاهرة الجديدة،  أولى جلسات محاكمة المتهمين  بالتعدي على البلوجر حسن بيسو أثناء حضور حفل صديقته البلوجر مريم الحركي بالتجمع.لجلسه 10 يوليو للحكم كما قضت بإخلاء سبيل أحد المتهمين حبس المتهم الثانى 

 

وقال محامي محامي المتهم الثالث، في واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو داخل حفل صديقته البلوجر مريم الحركي بالتجمع، أنه تم التصالح مع موكلي

 

وأكد، محامي المتهم الثالث ، أنه جاري استكمال إجراءات التصالح.

 

وقال محامي المتهمين بواقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو بالتجمع، أثناء حضور حفل صديقته البلوجر مريم الحركي أنه سوف يطالب باخلاء سبيل موكله، لأنه تم ضبطه دون إذن من النيابة العامة.

واوضح، المحامي، أن السيناريو التي ستتبع في القضية أن محكمة الجنح أما أن تصدر حكم بإيقاف التنفيذ كما ينص القانون ، أو تصدر حكمها باخلاء سبيل المتهمين بكفالة مالية أو بضمان محل إقامتهم.

وتسلمت نيابة التجمع، تحريات المباحث حول واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو أثناء حضور حفل صديقته البلوجر مريم الحركي بالتجمع.

واستمعت نيابة التجمع، إلى أقوال الشهود في واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو، حيث قال أحد الشهود في الواقعة، إن البلوجر هو من قام ببدء الضرب والتعدي على الموجودين في الحفلة.

وفي وقت سابق قال البلوجر حسن بيسو في تحقيقات النيابة العامة، إنه أثناء حضوره حفل صديقته البلوجر مريم الحركي بالتجمع تعدى عليه مجموعة من الشباب بالضرب والتعدي عليه بقوة.

وأضاف، حسن بيسو، في التحقيقات، أنه أثناء المشاجرة أخرج شخص آلة حادة وقام بضربي في يدي مما أدى إلى إصابتي بإصابة خطيرة نقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتعرف البلوجر حسن بيسو، على المتهمين أثناء عرض النيابة العامة، في واقعة التعدي عليه من قبل أشخاص أثناء حضوره حفل صديقته البلوجر مريم الحركي بالتجمع.

واستمعت النيابة إلى أقوال بيسو، وإلى باقي المتهمين الذين أنكروا جميع الاتهامات الموجه ضدهم بالتعدي بالضرب وإحداث إصابات خطيرة للبلوجر.

وتسلمت نيابة التجمع، التقرير الطبي للبلوجر حسن بيسو والذي كشف عن إصابته بإصابات خطيرة، جراء مشاجرة وقعت بينه وبين أشخاص داخل فيلا في منطقة التجمع أثناء حضور حفل صديقته البلوجر مريم الحركي.

 

وكشفت التقرير أن المصاب يحتاج إلى راحة تامة ما يقرب من 21 يوما، وأنه مصاب بقطع جسيم في اليلد.