الأربعاء 17 يوليو 2024

معتز التوني يروج لفيلمه الجديد إكس مراتي عبر انستجرام

فيلم اكس مراتي

فن9-7-2024 | 20:32

لؤلؤة النجمي

نشر المخرج  معتز التوني عبر صفحته الخاصة على موقع تبادل الصور و الفيديوهات القصيرة "انستجرام" البوستر الرسمي لفيلم " اكس مراتي" بطولة هشام ماجد و أمينة خليل و محمد ممدوح.

و كتب معلقاً "رد سجون ودكتور نفساني و سحر محتاسه  ،تفتكروا ايه اللي هيحصل؟  ، البوستر الرسمى لفيلم X مراتی

فيلم X مراتي يوم ٢٤ يوليو في جميع السينمات"

 

 

و يذكر أن اخر اعمال أمينة خليل و محمد ممدوح هو فيلم "شقو" وتدور أحداث الفيلم في إطار حركي تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا ، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى ، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة وتبعات خطيرة.

 

ويشارك في بطولة عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي، وتأليف وسام صبرى وإخراج كريم السبكي.

 

و اخر اعمال هشام ماجد هو فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومى فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمى، وإخراج أحمد الجندى.

 

و تدور أحداث الفيلم  فى إطار اجتماعى كوميدى مع الفانتازيا الخيالية، حول هشام ماجد الذي يجسّد شخصية مهندس معماري، والمتزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابن ويعيشان معاً حياة تعيسة، ويأتي لهما مخترع بأن هناك نسخاً أخرى منهما في أكوانٍ أخرى؛ مما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة.