الثلاثاء 16 يوليو 2024

وزيرة التنمية المحلية تشيد بدور الإفتاء في توعية المجتمع على النهج الديني الوسطي

جانب من اللقاء

أخبار10-7-2024 | 17:10

دار الهلال

أشادت وزير التنمية المحلية الدكتورة منال عوض، بالدور المهم الذي تقوم به دار الإفتاء في حفظ استقرار المجتمع وتوعية أبنائه على النهج الديني الوسطي وتحقيق الريادة لمصر في مجال الإفتاء داخل مصر وخارجها.


جاء ذلك خلال استقبال وزيرة التنمية المحلية اليوم الأربعاء، الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.


وأشارت وزيرة التنمية المحلية إلى تطلعها للتعاون مع دار الإفتاء المصرية في زيادة الوعي لدي المواطنين بالمحافظات بالملفات والمبادرات والمشروعات المهمة التي تنفذها الدولة تحت قيادة رئيس الجمهورية والتي تهدف إلى الارتقاء بحياة المواطنين وتوفير حياة كريمة ولائقة لهم .


من جانبه، حرص مفتى الجمهورية على تقديم التهنئة إلى الدكتورة منال عوض، على ثقة القيادة السياسية في توليها المسئولية كوزيرة للتنمية المحلية في الحكومة الجديدة، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ، داعياً المولى - عز وجل - أن يوفقها في خدمة الوطن والمواطنين .


وأثنى مفتي الجمهورية، على مجالات عمل وزارة التنمية المحلية مع عدد من مؤسسات العمل المدنى والجمعيات الأهلية لتنفيذ بعض البرامج المجتمعية لتوعية أبناء الشعب المصري بمجموعة من القيم الإنسانية والمجتمعية ورفع درجات الوعي بين المواطنين بالمحافظات، وذلك في إطار اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، ببناء الإنسان المصري.