الأربعاء 17 يوليو 2024

مهرجان «العلمين» يروج لحفل كاظم الساهر

كاظم الساهر

فن10-7-2024 | 21:21

أحمد نيازى الشريف

أعلنت الصفحه الرسمية لمهرجان العلمين فى دورته الثانية، عن حفل المطرب العراقي كاظم الساهر، على أن يقام الحفل فى الأسبوع الثانى من فعاليات المهرجان.

جاء ذلك بعدما نشرت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين البوستر الدعائي لحفل للمطرب العراقى كاظم الساهر وعلقت عليه قائلة : "لكل محبي نجم الغناء العربي، القيصر كاظم الساهر خليكوا مستعدين، حفل النجم كاظم الساهر ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة 2024، بالتعاون بين مهرجان العلمين الجديدة وموسم الرياض، تنتظرنا حفلة مميزة لنجم الغناء العربي كاظم الساهر يوم 18 يوليو على مسرح مهرجان العلمين الجديدة لا تفوتوا الفرصة، التذاكر متاحة على موقع تذكرتي".

روّجت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين لحفل المطرب العراقي كاظم الساهر، والمنتظر أن يكون في الأسبوع الثاني من مهرجان العلمين الجديدة الذي ينطلق هذا الأسبوع وتحديدًا في 11 يوليو.

ومن جانبه حيث روجت شركة تذكرتى عبر موقعها الرسمى لفعاليات مهرجان العلمين وذلك في دورته الثانية قائلة : "انضموا إلينا في تجربة ترفيهية فريدة، شاركونا أكبر الحفلات لأهم المطربين، وأفضل العروض المسرحية لألمع النجوم واستمتعوا بأحب الرياضات إليكم، اكتشفوا معنا متعة الترفيه في النسخة الثانية لمهرجان العلمين الجَديدة". حيث تبدأ فعاليات مهرجان العلمين، خلال الأيام المقبلة وذلك في دورته الثانية لهذا العام 2024م تحت شعار "العالم علمين" لذا يكون الحدث الأكبر والأقوى خلال الموسم الصيفى الحالى، والذى تستمر فعالياته على مدار 50 يوماً، بداية من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس المقبل.