الثلاثاء 16 يوليو 2024

محافظ الغربية: إنشاء محور النعناعية بكفر الزيات سيساهم في إحداث طفرة مرورية

محافظ الغربية أشرف الجندي

محافظات11-7-2024 | 20:26

أكد محافظ الغربية، أشرف الجندي، أن إنشاء محور النعناعية بكفر الزيات سيساهم في إحداث طفرة مرورية بالمدينة لما له من أهمية كأحد المحاور التي تهدف إلى تخفيف الضغط على طرق المدينة الداخلية، بجانب أنه سيكون مخصص أكثر لسيارات النقل الثقيل.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية اليوم الخميس بمركز ومدينة كفر الزيات، يرافقه الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ؛ لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الخدمية والتنموية قيد الإنشاء، بحضور المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد، وعادل داوود رئيس مركز ومدينة كفر الزيات، والمهندس أشرف هواش مدير مديرية الإسكان بالغربية.

وبدأت جولة المحافظ، بمتابعة الأعمال الجارية بمحور طريق النعناعية بمدينة كفر الزيات، الذي يتم إنشاؤه كطريق دائري حول المدينة من الجهة الجنوبية بمحاذاة ترعة النعناعية حتى منطقة المصانع بداية طريق كفور بلشاي، حيث استمع المحافظ لشرح توضيحي عن المشروع موجهًا بسرعة الانتهاء منه وفقًا للجدول الزمني المحدد لما له من أهمية مرورية.

واستمرت جولة المحافظ بتفقد المرحلة الأولى من كورنيش كفر الزيات التي تم تنفيذها لإضفاء الشكل الحضاري والجمالي على شاطئ النيل وتوفير متنفس حضاري ومقاصد ترفيهية جديدة للأهالي في الأعياد والمناسبات العامة.

واختتم المحافظ الجولة بتفقد مبنى رئاسة مجلس ومدينة كفر الزيات في زيارة مفاجئة، حيث وجه بالتأكد من صلاحية وسائل الأمن والسلامة، والاهتمام بنظافة وإضاءة المبنى.