الثلاثاء 16 يوليو 2024

محافظ الغربية يتفقد أعمال المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» بزفتى

جانب من الجولة التفقدية

محافظات12-7-2024 | 22:30

دار الهلال

أكد محافظ الغربية أشرف الجندي، حرص المحافظة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مشيرا إلى حرصه على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بلقاء المواطنين، والاستماع إليهم، والعمل على تلبية احتياجاتهم.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة لمحافظ الغربية، يرافقه نائب المحافظ الدكتور محمود عيسى، تفقد خلالها أعمال المبادرة الرئاسية (حياة كريمة) بمركز زفتى، ومتابعة كافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستهل المحافظ جولته المفاجئة بشوارع قرى زفتى بمتابعة ما تم إنجازه بمشروعات (حياة كريمة) بكافة القطاعات، خلال الفترة الماضية، حيث تفقد مجمع خدمات (شبراملس)، ومركز شباب (شبراملس)، ومجمع خدمات (سنباط)، ووحدة طب الأسرة بنهطاي، والوحدة الصحية بسنباط والسجل المدني ووحدة الغسيل الكلوي بنهطاي.

ووجه المحافظ رئيس مركز ومدينة زفتى بالمتابعة اليومية لمشروعات المبادرة الرئاسية، التي تم الانتهاء منها والتي يتم تنفيذها بقرى مركز زفتى، وتقديم كافة سُبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات التي تعوق الانتهاء من المشروعات المتبقية.

وخلال الجولة تابع المحافظ مستوى النظافة بالقرى، مشددا على رفع التراكمات والحفاظ على مستوى النظافة، لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرا إلى أنه لن يسمح بتهاون أو تقصير أي مسؤول في مهام عمله.

والتقى المحافظ عددًا من المواطنين، قائلا "أنا هنا عشان خدمتكم".

وقال المحافظ، إنه سيواصل جولاته الميدانية بمراكز وقرى المحافظة، لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدا ضرورة التجاوب المباشر مع المواطنين من خلال العمل الميداني والاستماع إلى شكاواهم واتخاذ الإجراءات الفورية لحلها.
وفي سياق آخر.. قال مدير عام مديرية الطب البيطري بالغربية الدكتور عادل عبدالعزيز، إن الحملة القومية الثانية لعام 2024 للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع بجميع قرى ومراكز المحافظة، اعتبارًا من غد السبت، تستهدف تحصين 266 ألفا و554 رأس أبقار وجاموس وأغنام وماعز على مستوى مراكز وقرى المحافظة.

وأضاف عبدالعزيز، أنه تم إعداد برامج مسبقة لتغطية جميع مراكز وقرى محافظة الغربية، ومن المقرر أن تمر لجان التحصين على جميع المزارع ومن بيت إلى بيت؛ لضمان وصول التحصينات إلى المزارع والبيوت للحفاظ على الثروة الحيوانية.