الثلاثاء 16 يوليو 2024

إصابة 22 شخصًا نتيجة انقلاب أتوبيس رحلات على طريق مطروح - الإسكندرية

نقل المصابين

الجريمة13-7-2024 | 08:40

هويدا علي

تلقت غرفة عمليات الطوارئ بمديرية الصحة في مطروح إخطارًا بوقوع حادث انقلاب أتوبيس رحلات على طريق مطروح - الإسكندرية الساحلي أمام قرية فوكة، مما أسفر عن إصابة 22 شخصًا بجروح متنوعة.

وانتقلت سيارات الإسعاف بسرعة إلى موقع الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى رأس الحكمة.

واستقبلت مستشفى رأس الحكمة المصابين وهم: منة س.ب (13 عامًا)، وليد ا.ث (16 عامًا)، دينا أ.ث (14 عامًا)، هبة م.ع (32 عامًا)، ناصر م.ع (43 عامًا)، محمد س.ر (9 سنوات)، سميرة ع.ا (35 عامًا)، جنى ح.م (8 سنوات)، يوسف ح.م (15 عامًا)، حبيبة س.ر (12 عامًا)، حسين م.ع (42 عامًا)، سعيد ر.س (35 عامًا)، حمزة ح.م (3 سنوات)، صفاء ع.ع (30 عامًا)، أحمد ه.ح (34 عامًا)، ياسين ا.ه (3 سنوات)، منى ع.ع (39 عامًا)، زكي ن.م (23 عامًا)، سجدة ا.ا (11 عامًا)، سحر ه.ح (36 عامًا)، سما ا.ا (11 عامًا)، نورهان س.م (45 عامًا).

كما تم نقل 18 مصابًا إلى مستشفى رأس الحكمة المركزي و4 آخرين إلى مستشفى مطروح العام لتلقي العلاج المناسب بناءً على حالة كل مصاب.

وقام الدكتور مبروك سالم، وكيل وزارة الصحة بمطروح، بزيارة مستشفى رأس الحكمة لمتابعة حالة المصابين.

وأكد الدكتور سالم على جاهزية المستشفيات لتقديم كافة الخدمات الطبية اللازمة، بما في ذلك توفر فصائل الدم ومشتقاته وجاهزية الأقسام الحرجة للتعامل مع الحالات الطارئة.

وأشاد الدكتور سالم بفريق الطوارئ والفرق الطبية من مستشفيات مطروح العام ومارينا والضبعة المركزي على تدخلهم السريع والمهنية العالية في التعامل مع الحادث.

كما قدم الشكر للدكتور محمد علي محمود مدير إدارة الطوارئ والدكتور مصطفى أشرف مدير مرفق إسعاف مطروح والدكتور فادي أسعد مدير مستشفى رأس الحكمة المركزي وجميع الفرق الطبية على جهودهم الكبيرة في تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين.