الأربعاء 15 مايو 2024

لمعايرته له.. يذبح صديقه ويلقى به بمقابر أسيوط

28-2-2017 | 00:36

شهدت قرية درنكة التابعة لمركز أسيوط اليوم الاثنين حادث مقتل نجار مسلح ذبحا على يد صديقه بعد ان تجرد من مشاعره الانسانية لمعايرته له أكثر من مرة بعدم الثأر لأخيه الذى قتل في خصومة ثأرية.

كان اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط قد تلقى اخطارا من العميد صلاح مشعال مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد ورود بلاغ من "د. ع. ح" عامل مقيم درنكة دائرة المركز بالعثور على جثة لذكر داخل مقابر عائلة جامع ناحية المقابر البحرية بالقرية درنكة.

وبانتقال ضباط مباحث المركز والفحص تبين أنه جثة مذبوحة لذكر فى العقد الثالث به جرح طعنى بالخد الأيسر  وجروح  طعنية بالبطن وجرح ذبحي نافذ بالرقبة يرتدي جلباب بنى اللون غير معلوم هويته أو شخصه ، وتم انتداب الأدلة الجنائية و اتخاذ إجراءات النشر و فحص بلاغات الغياب .

على الفور تم  تشكيل فريق ومن خلال السير فى خطة البحث توصلت إلى تحديد شخصية المجني عليه وتبين أنه "أ. خ. م" نجار مسلح مقيم ذات الناحية ، وباستدعاء احد أهليته "ك. م. م" نجار مسلح مقيم ذات الناحية عم المجني عليه لمشرحة مستشفي الإيمان الجديدة تعرف عليه  وقرر إن الجثة تخص نجل شقيقه ، وبسؤاله أفاد بعدم وجود خلافات بينه وآخرين ولم يتهم أو يشتبه في احد جنائياً

تم تطوير خطة البحث ومن خلال السير فى خطة البحث توصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من"ا. م. م"  نجار مسلح، و"ا. م. ص"  عاطل مقيمان درنكة دائرة المركز حيث أكدت التحريات إن المجني عليه كان برفقتهما على احد المقاهي بالقرية قبيل مقتله وأنهما قد توجها بصحبته إلى مقابر القرية حتى يتمكنا من لعب القمار داخل احد الأماكن بالمقابر كما أضافت التحريات إن المجني عليه كان على خلاف مع المتهم الأول وسبق عملا سويا بإعمال المعمار .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان وبمواجهة الأول اعترف بارتكاب الواقعة بالاتفاق مع المتهم الثانى على استدراج المجني عليه للمقابر بحجة لعب القمار وقتله انتقاما منه لمعايرته عدة مرات بمقتل شقيقه وعدم تمكنه من الأخذ بثأره .

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة .

    Dr.Radwa
    Egypt Air