الأربعاء 17 يوليو 2024

محافظ أسيوط يوجه بضرورة الاهتمام بنظافة الشوارع ورفع الإشغالات

محافظ أسيوط هشام أبو النصر

محافظات13-7-2024 | 10:29

دار الهلال

وجه محافظ أسيوط هشام أبو النصر، رئيس مركز ومدينة البداري محمد حسن الديب، بالاهتمام بالنظافة العامة للشوارع، ورفع الإشغالات بصفة دورية وصيانة كشافات الإنارة على الطرق وتركيب الكشافات الجديدة التي تم تسليمها للمراكز مؤخرًا والتواصل مع المواطنين ميدانيًا لحل كافة مشاكلهم.

جاء ذلك خلال تفقده سير العمل بمستشفى البداري المركزي للوقوف على جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وانتظام العمل بالورديات المسائية والصباحية.

وفاجأ المحافظ العاملين بالمستشفى بالزيارة في وقت متأخر من الليل للوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، ومتابعة سير العمل، حيث تفقد الأقسام المختلفة بالمستشفى ومنها الاستقبال العام والطوارئ والصيدلية للاطمئنان على توافر الأدوية، كما تفقد وحدة عناية القلب ووحدة الأطفال المبسترين التي تضم 19 حضانة، وبنك الدم للاطمئنان على مخزون أكياس الدم بالمستشفى.

وخلال الجولة التفقدية، تحاور المحافظ مع المرضى؛ للتأكد منهم على مستوى الخدمات المقدمة لهم، وتوافر كافة الاحتياجات الطبية اللازمة، ومدى توافر الأدوية والأطقم الطبية على مدار اليوم، موجهًا بضرورة الاهتمام بنظافة المستشفى، مشيرًا إلى أنه سيقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات في أوقات مختلفة دون سابق إنذار.

وشملت جولة المحافظ، المرور على المستشفى الجديد الذي يتم إنشاؤه بجوار المستشفى القديم، ويتكون من طابق أرضي و3 طوابق علوية على مساحة 600 متر، فضلا عن تطوير قسم العناية المركزة والاستقبال بالمستشفى القديم، وذلك ضمن خطة الإحلال والتجديد للمستشفيات المركزية لتصبح مستشفيات نموذجية.