السبت 20 يوليو 2024

إكرامي ينتقد أحمد الشناوي: لو كان شريف لعب المباراة ما دخل مرماه هذا الهدف

إكرامي

ملاعب الهلال13-7-2024 | 14:19

محمد نبيل

أكد "إكرامي الشحات"، حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن فوز المارد الاحمر على بيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز كان مستحقا.


وقال الشحات في تصريحات عبر برنامج "اللعيب" على قناة "mbc masr": "الأهلي يستحق الفوز على بيراميدز، خاصة أنه يمتلك وسط ملعب جيد جدًا، والتغييرات التي أجراها مارسيل كولر أثمرت عن الهدف الذي سجله محمد مجدي أفشة، وقضى به على المباراة".

ووجه الشحات انتقادات لأداء حارسي المرمى في المباراة، حيث قال: "في بعض الملحوظات، مبدئيًا الـ 5 كرات على مرمى الفريقين تم ترجمتها لأهداف، 3 لـ للأهلي و2 لـ بيراميدز، لم يتألق أي حارس للفريقين، هناك أخطاء".

وأشار: "الهدف الثاني في مرمى الأهلي محمد الشناوي حارس المرمى وبشكل غريب جدًا تردد في الخروج من مرماه، ودخلت الكرة المرمى".

وأوضح: "هدف الأهلي الثالث الذي سجله أفشة، يُسئل عنه بشكل كامل أحمد الشناوي حارس بيراميدز، لأن تمركزه وقت تسديد الكرة لم يكن صحيحًا، الأمر الثاني أنه قفز من مكانه ولم يُفكر في أخذ خطوة حتى يصل للكرة بشكل أسرع؛ لذلك الكرة كانت أسرع منه".

وأكد: "كنت أتمنى أن يُشارك شريف إكرامي في المباراة، كان على الأقل لن يدخل مرماه الهدف الثالث".

واتم: "الهدف الأول في شباك بيراميدز كان هناك نوع من عدم التمركز الصحيح لخط دفاع بيراميدز، والهدف الثاني من ركلة جزاء لا أستطيع أن ألوم أحمد الشناوي عليها".