الثلاثاء 16 يوليو 2024

بعد تحديد أولى الجلسات.. تفاصيل التحقيق في واقعه تعدي شهد سعيد على جنة عليوة

شهد سعيد وجنة عليوة

الجريمة13-7-2024 | 23:42

هويدا علي

حددت النيابة العامة بالسويس، جلسة 31 يوليو الجاري لتكون أولى الجلسات في الجنحة المقيدة ضد شهد سعيد بقسم شرطة فيصل بالسويس.

وأضاف الدفاع في التحقيقات: "أنا أتهم المشكو في حقها، شهد سعيد، بالتسبب عمدًا في إحداث إصابة موكلتي، كما هو موضح في الفيديو."

وأوضح الدفاع أن شهد سعيد مؤهلة لأولمبياد باريس 2024، لكنها لم تستطع الحصول على المركز الأول أو الثاني في سباق الجمهورية، حيث كانت موكلتي جنة عليوة تنافس شهد سعيد على المركز الثالث. وأحدثت المشكو في حقها إصابة موكلتي عمدًا، للحصول على مركز من المراكز الثلاثة الأولى.

وأكد الدفاع أن الحادث وقع أمام جميع المسابقين، مما جعل الجميع يتساءل كيف تشارك شهد سعيد في أولمبياد باريس ولم تحصد أي مركز في سباقات الجمهورية. ولفت إلى أن حبيبة عليوة، شقيقة جنة عليوة، حصلت على الميدالية الذهبية في نفس السباق في اليوم السابق للحادث، ما أدى إلى سابقة إصرار وترصد من شهد سعيد لمنع موكلتي من الحصول على المركز الأول في السباق.

وأضاف المحامي أنه قدم فلاشة تحتوي على مقطع الفيديو المصور للحادث، وأرفق التقرير الطبي الخاص بجنة عليوة، وطالب باتخاذ الإجراءات القانونية ضد شهد سعيد والادعاء المدني بمبلغ 100 ألف جنيه تعويض.