الثلاثاء 16 يوليو 2024

رفضت الصلح.. مدرب منتخب مصر للدراجات: جنة عليوة أهانت شهد سعيد

محمد إبراهيم

ملاعب الهلال14-7-2024 | 00:20

محمد نبيل

كشف محمد إبراهيم، المدير الفني لمنتخب مصر للدراجات، تفاصيل الأزمة بين لاعبتي المنتخب شهد سعيد وجنة عليوة، موضحا أن الأولى أخطأت ولكن الخطأ غير متعمد حيث إنها ليست عنيفة.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، إن شهد فتحت كوعها ولا تستطيع رفع يدها عن الدراجة لأن السباق يكون بسرعة عالية جدا.

وأضاف أن جنة عليوة ذهبت إلى القسم لعمل محضر رغم أنهم ذهبوا للاطمئنان عليها في المستشفى، مؤكداً أن جنة رافضة للصلح وأهانت شهد إهانة كبيرة وتم تركها فترة على أمل العودة لها من جديد بعد أن هدأت ولكنها رفضت الصلح حتى الآن.

وواصل أن الاتحاد كان يرغب في التكفل بمصاريف علاجها، ولم يقصر معها وطلب الفواتير لاتخاذ الإجراءات اللازمة، موضحا أن جنة رفضت تعامل الاتحاد معها.

وأكد محمد إبراهيم، المدير الفني لمنتخب مصر للدراجات، أن الاتحاد يرعى كل اللاعبين ويقدم لهم الدعم اللازم لأنهم معرضين للإصابات أثناء اللعب.

ولفت محمد إبراهيم، المدير الفني لمنتخب مصر للدراجات، إلى أن شهد سعيد لاعبة موهوبة ولا يوجد لها سابقة مع أي لاعبة في البطولات التي شاركت فيها، ولكن يهمنا مصلحة بلدنا.