السبت 27 يوليو 2024

مليونان و700 ألف جنيه حصيلة إيرادات 5 أفلام بدور العرض أمس

ولاد رزق 3

فن14-7-2024 | 13:01

دار الهلال

تتنافس 5 أعمال سينمائية بدور العرض، خلال الفترة الحالية، على كعكة الإيرادات، والتي وصلت حصيلتها أمس السبت، لـ مليونين و700 ألف جنيه، حيث استحوذ فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» على النصيب الأكبر من الإيرادات، في صدارة شباك التذاكر، ويلاحقه فيلم «اللعب مع العيال» في الترتيب الثاني، وخلفهما «عصابة الماكس» بالمركز الثالث، في حين كان  المركز الرابع لـ«جوازة توكسيك»، ليتزيل فيلم «أهل الكهف» الترتيب في المركز الخامس.

ونستعرض خلال الأسطر التالية، تفاصيل إيرادات 5 أعمال سينمائية تتنافس بدور العرض خلال أمس، وذلك كما يأتي:

فيلم أولاد رزق 3

وتصدر «ولاد رزق 3 -القاضية» قائمة الإيرادات حيث حقق 1.406.074 جنيه، أي تعادل إيراداته نصف إيرادات الأفلام الأخري، من بطولة الفيلم أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

العب مع العيال

بينما جاء فيلم «العب مع العيال» في المركز الثاني ، حيث حقق 532.301 جنيه، من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة. 

عصابة الماكس

حقق فيلم «عصابة الماكس» إيرادات بلغت قيمتها 335.133 جنيه، والفيلم بطولة  كل من أحمد فهمى وروبى ولبلبة وأوس أوس وإخراج حسام سليمان. 

جوازة توكسيك

ونجح فيلم «جوازة توكسيك» فى تحقيق إيرادات وصلت إلي 290.172 جنيه، أمس، وهو من بطولة ليلي علوي وبيومي فؤاد و محمد أنور، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم

أهل الكهف

وتزايل  فيلم «أهل الكهف» قائمة إيرادات في السينما وصلت إلى 117.520 جنيه، من بطولة خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمد فراج وأحمد عيد وريم مصطفى وبسنت شوقي وهاجر أحمد وصبري فواز ورشوان توفيق وأحمد وفيق وغيرهم، وإخراج عمرو عرفة.