الخميس 25 يوليو 2024

بسبب غلاء الأسعار.. أمريكي يفاجئ عروسته بحفلة زفاف في عربة مترو

حفلة زفاف في عربة مترو

الهلال لايت 14-7-2024 | 15:29

إيمان علي

لجأ عروسان أمريكيان إلى فكرة مبتكرة تمامًا للحصول على حفل زفاف رائع دون التورط في التكاليف الباهظة لحفلات الأعراس، إذ قرّرا إقامة زفافهما داخل محطة لمترو الأنفاق.

وذكرت تقارير محلية أن متوسط إقامة حفلات الأعراس في الولايات المتحدة يصل إلى 63 ألف دولار، الأمريكي، وهو الأمر الذي دفع العريس دانيال جان، 39 عامًا، وهو مدير تسويق، إلى تحضير مفاجأة صادمة لعروسه خبيرة التجميل إيسمي فالديز، 38 عامًا، من خلال إتمام مراسم زواجهما في عربة قطار بمترو أنفاق مدينة نيويورك.

وحضر الزفاف عدد من الأصدقاء، والكثير من الركاب الغرباء، الذين كانوا في طريقهم إلى وجهات مختلفة، ولكن الصدفة حملتهم للمشاركة في الحفل.

وقال دانيال جان: «لم يكن لدينا المال الكافي لإقامة الحفل الذي كنت أحلم به، وذلك بسبب التكلفة العالية لإقامة حفلات الزفاف في مدينة نيويورك، لذلك قررت مفاجأة إيسمي بهذه الفكرة، التي لم تكلفني أكثر من 3 آلاف فقط».

وقالت إيسمي فالديز: «عندما دخلت القطار ورأيت كل شيء، تفاجأت كثيرًا بروعة الاستقبال، والإعداد الجيد، على الرغم من غرابة المكان، ولكنني عرفت وقتها أنني أحسنت اختيار الرجل المناسب، وكان عرسًا جميلًا وليلة في الذاكرة».

وقال لويس، صديق دانيال: «ساعدت صديقي في الإعداد لهذا الحفل، واستأجرنا منظمًا لحفلات الزفاف، وطاهيًا أعد الكثير الطعام، وكان لدينا كعكة، ومشروبات، وموسيقى، وكانت حفلة ممتعة لا تنسى، وكل هذا مقابل 3 آلاف فقط».