الثلاثاء 16 يوليو 2024

المشدد 15 سنة لسائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة التجمع

فتاة التجمع

الجريمة14-7-2024 | 17:05

هويدا علي

محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بالسجن المشدد 15 سنة لـ"سائق أوبر" المتهم بمحاولة التعدي على فتاة وتهديدها بسلاح أبيض في مدينة نصر.

وطالب دفاع المجني عليها فتاة التجمع، بتعويض مليون جنيه من المتهم، تعويضا للمجني عليها عن الأضرار التي لحقت بها من أذى نفسي وجسدي.

وكشف أمر الإحالة أن “المتهم حسین. أ. ح. ع، في يوم 11/ 5 /2024 بدائرة قسم ثان مدينة نصر بمحافظة القاهرة خطف أنثى هي المجني عليها نبيلة. إ، بالإكراه وقد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى أنه في ذات المكان والزمان قام بهتك عرض المجني عليها بأن أشهر في وجهها سلاح أبيض "كتر"، محل الاتهام التالي وأحدث إصابتها الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة”.

وذكر أمر إحالة سائق أوبر إلى محكمة الجنايات أنه “تمكن بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومتها وحسر ملابسها عنها وقام بملامسة مواطن العفة بيده قاصدًا من ذلك هتك عرضها على النحو المبين بالتحقيقات”.

وأضاف أمر الإحالة أن “المتهم أحرز أداة قاطع "كتر" دون أن يوجد لحملها أو إحرازها أو حيازتها مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية”.

وأمرت النيابة العامة بإحالة سائق بشركة "أوبر" إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جناية خطف أنثى بالتحايل المقترنة بجناية هتك عرضها بالقوة والتهديد، في قضية نبيلة عوض المعروفة إعلاميا بقضية "فتاة التجمع".

ثبت بتحقيقات النيابة العامة قيام المتهم بهتك عرض الفتاة وهددها بسلاح أبيض وثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحبها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها، وقام بهتك عرضها، وحال مقاومتها له تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.