الخميس 25 يوليو 2024

للعرائس ..٧ أفكار رائعة لعمل ديكور حفل زفافك باستخدام الخيش

ديكور حفل زفافك باستخدام الخيش

سيدتي15-7-2024 | 09:49

منة الله القاضي

تحلم كل فتاة بحفل زفاف مختلف وغير تقليدي يتذكرها جميع الحاضرين، فتبحث عن أفكار ديكور جديدة تضيف لمسةً طبيعيةً وأنيقةً على ديكور فرحها؛ ولذلك نستعرض لكي أفكار مميزة لتزيين حفل زفافكِ باستخدام "الخيش"، وفقاً لما نشره موقع the bridal box"

١- ممر الخيش

الخطوة الأولى في تألق هذا اليوم هو مفرش الخيش جوهر هذا التناغم، حيثُ يربط كل قطعةٍ بأخرى بسلاسةٍ تامة، ويتميز جاذبية الخيش الكلاسيكية بنسيجهِ المميز وهي خيوطه المتشابكة، ويضيف الأطراف المتهرئة لمسةً من السحر الطبيعي على المظهر العام، ليتحول لإضافة مثالية لديكور حفل زفافكِ.

٢- برطمانات الخيش

إذا كنتِ تبحثين عن قطعةٍ مركزيةٍ فريدةٍ من نوعها تُضفي لمسةً من الإبهار على ديكوراتكِ؛  فمن الممكن عمل أكياس من الخيش ووضع بعض الزهور بداخلها.

٣- لفافة من خيوط الخيش

هناك طريقة أخرى مبتكرة لتنسيق الزهور، وهي لف زجاجات المشروبات والورود بخيوط وخيش للحصول على تأثير مختلف ورائع.

٤- الإعداد الموسمي

إذا كنتِ تخططين لإقامة حفل زفاف في الخريف، أو كنت ترغبين في دمج الفصول في ديكور حفل الزفاف، فإن الخيش يعمل بشكل جيد عند دمجه بعناصر ريفية معينة؛ فالطاولة الخشبية وحتى أدوات المائدة تتناسب بشكل جيد للغاية لتكوين ديكور جذاب ومنعش تمامًا.

٥- أدوات المائدة الفضية

احصلي على ترتيب أنيق لأدوات المائدة مع لمسة من الخيش، وشريط حيث يعمل اللون الأحمر الداكن على إبراز الجاذبية الشاملة للمكان في هذه الحالة.

٦- إتقان القطعة المركزية

لا تحتاجين إلى أدوات مزخرفة معقدة لتحقيق قطعة مركزية جذابة، فالخشب والخيش والزهور الصغيرة هذه العناصر تتناغم بشكل جيد للغاية، مع بعضها البعض لذلك كوني مبدعة.

٧- إعداد الطاولة

لا يتطلب استخدام الخيش في ديكوراتك، استخدام أطوال طويلة من المادة فقط بعض التلميحات والخطوط؛ فيمكن أن يكون لها التأثير المطلوب والرائع، وتضيف عنصرًا مغريًا إلى الطعام.