الأربعاء 17 يوليو 2024

الشاعر بهاء الدين محمد يكشف موعد عودة شيرين عبد الوهاب لجمهورها

شيرين عبد الوهاب

فن15-7-2024 | 09:47

ياسمين محمد

كشف الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد حقيقة تصالح شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب وعودتها له من جديد، ذلك بعد أزمتهما الأخيرة التي أسفرت إلي تحرير محضر ضده الأخر بتهمة التعدي عليها.

كتب بهاء الدين محمد منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:«أنا كنت مع الفنانة الإنسانة جدا شيرين عبدالوهاب وبأطمنكم عليها هى فى أجمل حالاتها مع العائلة».

أما عن أنباء تأجيل حفلاتها الغنائية والمشاريعها الفنية الفترة المقبلة، قال:«بتنهى شيرين عبد الوهاب، من آخر لمسات لأغانى ومفاجآت من قلبها وبصوتها الغالى وإحساسها العالي».

في سياق آخر، كشف محمد شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، سبب تصالحها مع طليقها الفنان حسام حبيب، بعد واقعة الضرب المبرح الأخيرة، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلا:«نأبك جيه على شونة يا "سبوبة".. وروحت بردو على بيتنا».

علق أحد الجمهور عن صلح شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب، قائلًا: «بجد يعني مافيش تصالح علشان الواحد دمه اتحرق لما قريت انهم اتصالحو قدام النيابة» رد عليه محمد عبد الوهاب«التصالح ممكن يكون.. بسبب محضرين قصاد بعض، إجراء روتيني مش معناه انهم متوافقين».